أخر تطورات الحالة الصحية لـ لقاء سويدان بعد إجرائها عملية جراحية

الثلاثاء، 06 يونيو 2023 01:00 م
أخر تطورات الحالة الصحية لـ لقاء سويدان بعد إجرائها عملية جراحية
أمل عبد المنعم

استقرت الحالة الصحية للفنانة لقاء سويدان بشكل ملحوظا بعد اجرائها عملية جراحية، وقالت لقاء سويدان، في تصريحات صحفية :"أنا بقيت كويسة بعد اجراء العملية .. والحمد لله على كل شئ، وبشكر كل اللي حاول يكلمني ويطمئن على صحتي.. ولم تكشف لقاء، عن تفاصيل العملية الجراحية، مشيرة أن حالتها الصحية في تحسن".

 

وكانت الفنانة لقاء سويدان، قد شاركت متابعيها عدة صور جديده لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وظهرت لقاء في الصور من الحرم المكي أثناء تأديتها مناسك العمرة.

 

كما قالت الفنانة لقاء سويدان إنها غير حزينة علي خسارتها في انتخابات نقابة المهن التمثيلية.

وتابعت لقاء سويدان: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل؛ مش زعلانة وسعيدة بفوز علي السيد كاميلو والذي نجح بفارق أصوات بسيطة عنها".

 

ومن قبل كتبت لقاء سويدان على انستجرام: "طول ما انت في الحياة بتسعي.. الحياة كلها هاتسعي ليك".

بداية لقاء سويدان

لقاء سويدان بدأت مشوارها الفني وهي طفلة بالتمثيل فى مسلسل (هو وهي) مع أحمد زكي وسعاد حسني، بعدها عملت فى مجموعة من المسلسلات الخاصة بالأطفال، وقامت بالغناء أيضًا في معظم برامج ومسلسلات الأطفال من عام 1983 إلى عام 1990.

لقاء سويدان درست الغناء والعزف على البيانو والكونترباص في معهد الكونسيرفتوار قسم الأصوات وبعد حصولها على الثانوية العامة إلتحقت بمعهد الفنون المسرحية وتخرجت منه عام 2000، ثم أكملت دراستها العليا بالموسيقى، وقد قامت بالبطولة الغنائية في أوبريت مصر إرادة ونصر في إطار الإحتفال بأعياد 6 أكتوبر مع المطربين على الحجار وايهاب توفيق وتامر حسني، و أصدرت أول ألبوم غنائي لها عام 2009 بعنوان (فرحة حياتي) والذي ضم عشرة أغاني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق