" الأرصاد " تحذر من منخفض خماسينى وأمطار وأتربة خلال ساعات

الثلاثاء، 06 يونيو 2023 07:31 م
" الأرصاد " تحذر من منخفض خماسينى وأمطار وأتربة خلال ساعات

منخفضا خماسينيا يضرب البلاد غدا ، الأربعاء على مناطق من الصحراء الغربية وغرب البلاد... هذا ما كشفته الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، مؤكدة أن المنخفض يكون غدا على أقصى غرب البلاد ولن يقترب من وسط البلاد.
 
 
وأوضحت  الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من البلاد، موضحة أن المنخفض الخماسيني يقترب من القاهرة يوم الخميس ويؤدي إلى انخفاض الرؤية على الطرق.
 
وأردفت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن العواصف الترابية لن تكون بنفس شدة الخميس الماضي وتكون أقل حدة، ولكنها تؤدي إلى انخفاض الرؤية.
 
وطالبت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، بأهمية القيادة بهدوء على الطرق وارتداء الكمامة خاصة لمرضى الصدر والجهاز التنفسي. 
 
وقالت إن هناك أمطار يوم الخميس على السواحل الشمالية والوجه البحري وشمال الصعيد وتصل القاهرة، موضحة أن هذه الأمطار من شأنها أن تقلل كميات الرمال المثارة وتخفض من حدة الأتربة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق