الإعلان خلال ساعات .. تقارير رجحت انتقال ميسى لإنتر ميامى الأمريكى في صفقة انتقال حر

الأربعاء، 07 يونيو 2023 07:38 م
الإعلان خلال ساعات .. تقارير رجحت انتقال ميسى لإنتر ميامى الأمريكى في صفقة انتقال حر

رجحت تقارير صحفية توقيع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان السابق على عقود انتقاله إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لفابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية فإن ليونيل ميسي اختار نادي انتر ميامي وتم التعاقد على أن يتم الإعلان خلال الساعات القليلة القادمة.

وأوضح مراسل سكاي الشهير أن فرص برشلونة تلاشت نهائياً في التعاقد مع ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية رغم محاولة اللعب العودة الى صفوف الفريق الكتالوني.

نشرت صحيفة "ذا أثليتيك" البريطانية، أن ليونيل ميسى نجم "بى إس جى" السابق، اختار اللعب لصالح فريق إنتر ميامى الأمريكى، فى ضربة قوية لفريقى برشلونة والهلال السعودى اللذان يصارعان من أجل خطف البرغوث.

وأضافت أن فرصة قدوم ليونيل ميسى إلى فريق إنتر ميامى الأمريكى تزداد بقوة، خاصة فى ظل وجود 3 مزايا هى حصة من الإيرادات التى ستأتى من المشتركون الجدد فى الدورى الأمريكي.

ثم تقاسم الأرباح مع شريك الدورى الأمريكى "أديداس"، وأخيرًا خيار شراء نسبة مؤية فى إنتر ميامى بعد الاعتزال.

وعرض الهلال السعودى 500 مليون يورو سنويا على ليونيل ميسى لارتداء قميص الزعيم الموسم المقبل.

كما حصل برشلونة على الموافقة الرسمية من رابطة الليجا على خطة الاستدامة المالية، والتي تعترف بإجراءات النادي لتوفير النفقات، لذا سيسمح للبارسا بتسجيل اللاعبين الذين لم يتم تسجيلهم بعد.

ويعني ذلك أن برشلونة يمكنه الآن تسجيل العقود الجديدة لجافي ورونالد أراوخو وإيناكي بينيا وسيرجي روبيرتو وماركوس ألونسو.

كما أن موافقة الليجا تسمح أيضًا لبرشلونة بالمضي قدمًا في المشروع الرياضي والتعاقد مع لاعبين جدد، وعلى رأسهم ليو ميسي.

لكن في الوقت نفسه يجب تخفيض سقف الرواتب في برشلونة من 656 مليون يورو في موسم 2022-2023 إلى 400 مليون يورو من أجل عودة برشلونة إلى وضعه الطبيعى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق