سيناريوهات تتوج الأهلى بدورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى الليلة .. تعرف عليها

الأحد، 11 يونيو 2023 12:10 م
سيناريوهات تتوج الأهلى بدورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى الليلة .. تعرف عليها
محمد ممدوح

4 سيناريوهات للأهلي اليوم في مباراته أمام الوداد المغربي للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة ال11، وهي المباراة التي ستقام في العاشرة مساء اليوم، علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، فى "إياب" نهائى دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت فى القاهرة بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

ويملك الأهلى عدة سيناريوهات للتتويج باللقب الأفريقى، منها الفوز أو التعادل بأى نتيجة يضمن تتويج الأهلى باللقب، كما أن خسارة المارد الأحمر من الوداد بهدفين مقابل هدف يعنى لجوء الفريقين لركلات الترجيح، بالإضافة لأن خسارة الأهلي من الوداد بفارق هدف وحيد مع تسجيل الأهلي هدفين أو أكثر، أى الخسارة 3-2 أو 4-3 إلخ يعنى تتويج الأهلي أيضاً.

ويلتقي الأهلي والوداد الليلة في الدور النهائي للمرة الثانية على التوالى، بعد نسخة العام الماضي التى حسمها الوداد لصالحه بالفوز 2-0 على ملعب محمد الخامس فى الدار البيضاء.

 
وحصد ممثل كرة القدم المغربية بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب صن داونز الجنوب أفريقي بفضل أفضلية الأهداف المسجلة خارج ملعبه بعد تعادله معه بنتيجة 2-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب

نجح  المارد الأحمر فى تخطي الترجي التونسي في دور نصف النهائي حيث فاز في لقاء الذهاب في رادس بنتيجة كبيرة بثلاثية دون رد، وانتصر في الإياب على ملعب القاهرة الدولي بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق