استعدادا لأمم أفريقيا.. المنتخب الأولمبى يتعادل مع غانا 1-1

الخميس، 15 يونيو 2023 08:16 م
   استعدادا لأمم أفريقيا.. المنتخب الأولمبى يتعادل مع غانا 1-1

حسم التعادل الايجابي نتيجة المباراة الودية بين منتخب مصر الأولمبي ونظيره الغاني، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على استاد الإسكندرية، ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المقرر انطلاقها في المغرب يوم 24 يونيو الجاري، إلى 8 يوليو المقبلين، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.
 
تقدم المنتخب الغاني بالهدف الأول في الدقيقة العاشرة من ضربة جزاء سجلها دانيال بارنيه، وأهدر إبراهيم عادل ضربة جزاء للمنتخب بالدقيقة 21 كانت كفيلة بادراك التعادل، لكن نفس اللاعب عاد وسجل هدف التعديل في الدقيقة 39 لينتهي الشوط علي وقع التعادل الايجابي.
 
وأكمل المنتخب الغاني المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب ساليفو إبراهيم في الدقيقة 45 من زمن اللقاء، بعد تدخل عنيف على لاعب المنتخب الأولمبي أحد عاطف.
 
وضم تشكيل المنتخب الأولمبي: "حراسة المرمى: حمزة علاء، والدفاع: أحمد عيد، محمد طارق، حسام عبد المجيد، محمد أشرف، وخط الوسط: أحمد نبيل كوكا، محمد شحاتة، محمود صابر، أحمد عاطف، والهجوم: أسامة فيصل، إبراهيم عادل".
 
وتضم مجموعة مصر في أمم إفريقيا كلا من: مالى والجابون والنيجر بينما تضم المجموعة الأولى: المغرب البلد المضيف وغانا والكونغو برازفيل وغينيا، ويستهل الفراعنة أولى مبارياته يوم 25 يونيو أمام النيجر فى مدينة طنجة التي تستضيف منافسات مجموعة مصر.
 
وضمت قائمة المنتخب 23 لاعبا هم: حمزة علاء، علي يحيى، محمد أحمد السيد، محمد أشرف، محمد مغربي، حسام عبد المجيد، حاتم سكر، محمد طارق، أحمد عيد، عمر فايد، محمد سمير، إبراهيم عادل، محمود صابر، عماد ميهوب، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد، محمد شحاتة، محمود جهاد، علي زعزع، أحمد فوزي، أحمد عاطف، عبد الرحمن عاطف، أسامة فيصل.
 
وأكد روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أن أزمة عدم مشاركة لاعبيه بشكل أساسي مع أنديتهم كانت أزمة في البداية، مؤكدًا أن الجهاز الفني ركز على العمل مع هؤلاء اللاعبين في الفترة الماضية ووقف على امكانياتهم مبديًا ثقته التامة في قدرة المنتخب على العودة من المغرب بالبطولة وتذكرة التأهل للأولمبياد.
 
وانتظم المنتخب الأوليمبي في معسكر تدريبي مغلق، الإثنين الماضي بمدينة برج العرب بالإسكندرية في بداية استعداداته للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق