تفاصيل مرض عازف الكولة عبدالله حلمي ودعم الموسيقين له

الثلاثاء، 20 يونيو 2023 12:41 م
تفاصيل مرض عازف الكولة عبدالله حلمي ودعم الموسيقين له
أمل عبد المنعم

تفاصيل الدعم لعازف الكَولة الشهير عبدالله حلمي، بعد معاناته مع مرض سرطان الحنجرة كشفها الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية.

وقال متحدث نقابة الموسيقيين: المقصود بفتح ملف العازف عبدالله حلمي، هو الملف الخاص برعايته الطبية، فحينما يطلب أي شيء يخص صحته يتم عرضها على لجنة الخدمات ومجلس إدارة النقابة، ومن ثم الاتخاذ القرار تجاه الدعم المادي أو الإعانة المسموحة أو التأمين، في ضوء اللائحة الطبية، والمستشفيات المتعاقدين معها.

 

وتابع: عبدالله حلمي عازف كبير ومن أشهر عازفي الكَولة في مصر، ومن الواجب على النقابة دعمه، وهو ما زال عضوًا عاملًاً وكلنا معه.

ومن قبل لفت محمد حلمي شقيق عازف الكَولة عبدالله حلمي خلال تصريحات صحفية، إلى أن إدارة نقابة المهن الموسيقية قبل الفنان مصطفى كامل، لم تكن تسأل عن شقيقه، وما صرحوا به في أخبار صحفية ما هو إلا ادعاء فقط، مما أصابنا بصدمة مما نقرأ يومًا تلو الآخر، فهم لم يزوروا عبدالله في المستشفى قط عندما أصيب بالسرطان.

وأردف شقيق عبدالله حلمي، أنه لم يسأل عليه أي فنان من الفنانين الذين تعاون معهم على مدار السنوات الماضية، سوى الفنان محمد منير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق