حقيقة انتقال المغربي يحيى عطية الله إلى الأهلي

السبت، 24 يونيو 2023 03:10 م
حقيقة انتقال المغربي يحيى عطية الله إلى الأهلي
أمل عبد المنعم

زاد البحث عبر جوجل عن يحيى عطية الله بعد كشفت تقارير مغريبة عن موقف يحيى عطية الله ظهير أيسر الوداد المغربي من عرض الأهلي المصري، لضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة، وأنباء قد ترددت حول إبداء الأهلي رغبة في ضم الظهير الدولي المغربي عطية الله، بعد ظهوره بشكل مميز في الفترة الماضية.

يحيى عطية الله والأهلي

وكان موقع "سبورت 7" المغربي أكد أن يحيى عطية الله رفض عرض الأهلي، على الرغم من قيمته المادية الكبيرة، وجاء رفض الظهير المغربي بسبب عدم رغبته في خوض تجربة الدوري المصري، مفضلًا العودة مجددًا إلى أوروبا، حيث كان يلعب في الدوري اليوناني منذ سنوات.

ولفت الموقع المغربي إلى أن يحيى عطية الله وافق على تجديد عقده لموسم إضافي مع الوداد، حتى يسمح للفريق الاستفادة منه ماليًا حال رحيله هذا الصيف.

يحيى عطية الله والوداد المغربي

على الجانب الآخر كشفت تقارير صحفية أن المغربى يحيي عطية الله الظهير الأيسر لفريق الوداد المغربي وافق على الانتقال لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد موقع "Le360" سبور المغربي حقيقة الأنباء التي كشفت اقتراب الدولي المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لفريق الوداد من الإنتقال إلى الأهلي، وأوضح الموقع أن يحيي عطية الله أعطى الموافقة لإدارة الوداد على تمديد عقده مع الفريق الذي ينتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي، على أن يتم السماح لـ عطية الله بالمغادرة للأهلي في حال توصله بعرض مادي 2 مليون دولار.

توج الجيش الملكي بلقب الدوري المغربي للمرة الثالثة عشر في تاريخه والأولى منذ 15 عاما في الأنفاس الأخيرة من موسم 2022-2023.
 
وظل الصراع بين الجيش والملكي والوداد مشتعلا حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع عندما رضا سليم هدفا للجيش الملكي معلنا التتويج بلقب الدوري.
 
 
وانفرد الجيش الملكي بالمركز الثاني ضمن الأكثر تتويجا بلقب الدوري المغربي بعد الوداد صاحب الـ 22 لقبا، وفض الشراكة مع الرجاء الذي ظل برصيد 12 لقبا.
 
وانتهى الموسم بتصدر الجيش الملكي للترتيب برصيد 67 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الوداد الذي ظل يصارعه حتى الثواني الأخيرة من الموسم.
 
وحل الفتح الرباطي ثالثا برصيد 55 نقطة، وجاء وراءه أولمبيك أسفي الذي يقوده المصري طارق مصطفى برصيد 47 نقطة.
 
وبذلك سيشارك الجيش الملكي والوداد الموسم المقبل في دوري أبطال إفريقيا، فيما سيشارك الفتح الرباطي في الكونفدرالية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة