لوكاكو " الحائر".. هل يرحل البلجيكي عن تشيلسي؟

الأحد، 25 يونيو 2023 11:00 م
لوكاكو " الحائر".. هل يرحل البلجيكي عن تشيلسي؟

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن التفاصيل المالية التي حددتها إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي مقابل الاستغناء عن النجم البلجيكي روميلو لوكاكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
ووفقاً لموقع "فوتبول إيطاليا" حددت إدارة نادي تشيلسي قيمة التخلي عن خدمات اللاعب البلجيكي، في ظل رغبته الكبيرة في الرحيل عن صفوف البلوز خلال الصيف الجاري.
 
وانتقل روميلو لوكاكو إلى جانب ستامفورد بريدج مقابل 113 مليون يورو في صيف عام 2021، وعاد بعد عام على سبيل الإعارة مقابل 8 ملايين يورو، بالإضافة إلى مكافآت وراتب مشترك بين الناديين.
 
ويحاول "النيراتزوري" التفاوض على صفقة مماثلة لتمديد القرض الذي رفضه تشيلسي حتى الآن تمامًا.
 
وأوضح التقرير أن إدارة نادي تشيلسي وضعت قيمة مالية لروميلو لوكاكو تقدر بـ65 مليون يورو بعد مرور عامين من العقد وتبقى 3 فقط.
 
ويكلف روميلو لوكاكو ناديه راتبًا قدره 19 مليون يورو، لذلك إذا بقي في تشيلسي حتى ينتهي العقد في يونيو 2024، فسيتكلف حوالي 40 مليون يورو.
 
يأمل الإنتر في إقناع نظيره تشيلسي بقبول إعارة مرة أخرى، ولكن مع الالتزام بالشراء في نهاية الموسم بإجمالي يتراوح ما بين 30 و35 مليون يورو، مما يسمح للبلوز تعويض خسائرهم في هذه الصفقة.
 
وتصل المفاوضات إلى مرحلة صعبة خاصة، وتشيلسي يرى أن السعر الذي حدده بواقع 65 مليون يورو هو الوحيد الذي يعوضه عن ما تم دفعه قبل موسمين.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة