«كتلة الحوار» في ذكرى 30 يونيو: أنقذت البلاد من فتنة وشيكة وتطرف وإرهاب

الجمعة، 30 يونيو 2023 03:45 م
«كتلة الحوار» في ذكرى 30 يونيو: أنقذت البلاد من فتنة وشيكة وتطرف وإرهاب

هنأت «كتلة الحوار»، الشعب المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي بمرور عشر سنوات على ثورة 30 يونيو المجيدة، تلك الثورة التي أنقذت البلاد من فتنة وشيكة، وتطرف وإرهاب أطل بأنيابه الخسيسة. 
 
وكتبت كتلة الحوار عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك» تقول: «ثورة 30 يونيو هي بمثابة اللحظة المضيئة التي استجابت فيها القوات المسلحه لنداء الشعب المصري لبتر حكم تنظيم الإخوان الإرهابي الذي استبد داخل الدولة، وسعى بالبلاد في طريق الخراب والاغتراب، وهي الثورة التي كشفت عمق الترابط بين القوات المسلحة وأبناء شعبنا العظيم». 
 
وأضافت: «مثل هذا اليوم من عشر سنوات كان القرار الحاسم بعوده الوطن لاهله، و نبت تحالف 3يوليو الذي ضم كل القوي الوطنيه في لحظه انتفاض و حفاظ علي الهوية المصرية، ذلك التحالف الوطني الذي نأمل في اعاده لملمه دعائمه و احتواء كل الوانه السياسيه».
 
واختتمت الكتلة: «عشر سنوات من العمل والبناء ومجابهة التحديات مرت على 30 يونيو طريق بدأناه سويا ونصر أن ننجحه معًا، وإذ تؤكّد الكتلة وقوفها خلف الدولة المصريه ودعم تحالف 3 يوليو تشير إلى أن الطريق مازال طويلًا لبناء وطننا الذي نحلم به، والذي نتطلع فيه لتحالف كل القوي الوطنيه من خلال مناخ من الانفتاح السياسي والمشاركه الفعالة من الجميع».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة