الأرسنال يدخل الصراع لضم كيليان مبابي

السبت، 01 يوليو 2023 02:46 م
الأرسنال يدخل الصراع لضم كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادى أرسنال الإنجليزي بضم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى فى الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان باريس سان جيرمان قد عقد اجتماعا حاسما مع ممثلى كيليان مبابي، لتحديد مستقبله مع النادي الباريسي، بعد رفضه تمديد عقده حتى 2025. 

وذكرت صحيفة " Football Insider "، المهتمة بشؤون انتقالات اللاعبين، أن أرسنال أحرز خطوات متقدمة فى سباق ضم اللاعب الذى يتداول عنه فى كل سوق انتقالات قرب انضمامه لريال مدريد. 

ووفقا لصحيفة "ماركا"، فإن باريس سان جيرمان سيعقد اجتماعاً مع ممثلى مبابي من أجل تحديد مستقبل اللاعب مع النادى، سواء بالتجديد أو الرحيل خلال الصيف الحالي. 

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الباريسي قد يعرض التجديد على مبابي لمدة عامين أو ثلاثة مع التزام شفهي منه بالحصول على اتفاق مع ريال مدريد للانتقال في 2024، وبالتالي سيحصل النادي على المال عن طريق البيع وسيبقى كيليان عاماً آخر في باريس كما أعلن اللاعب.  وكان مبابي قد أخبر إدارة الباسجي رفضه تمديد عقده مع النادي حتى عام 2025.

وفى نفس السياق، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إنه في الوقت الذي كان ريال مدريد الفريق الوحيد الذي أبدى اهتمامه بشكل علني بخدمات مبابي، دخل الآن ليفربول الإنجليزي على الخط ووضع راداره على اللاعب البالغ من العمر 24 عاما. وأضافت الصحيفة أن إدارة "الريدز" مستعدة لدفع أكثر من 300 مليون دولار لضم المهاجم الفرنسي الشاب.

وذكر ماركو كيرديمير، وكيل لاعبين معتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لصحيفة "ماركا"، أن المسئولين القطريين في سان جيرمان غاضبون من قرار اللاعب بعدم تجديد عقده بعد عام 2024.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق