بعد غياب موسمين.. ما هي عدد النقاط التي يحتاجها الأهلى للتتويج بلقب الدورى الممتاز رسمياً؟

الإثنين، 10 يوليو 2023 03:52 م
بعد غياب موسمين..  ما هي عدد النقاط التي يحتاجها الأهلى للتتويج بلقب الدورى الممتاز رسمياً؟
محمد ممدوح

بعد غياب موسمين  بشكل رسمي عن اللتويج باللقب، يترقب عشاق النادى الأهلي إعلان تتويج المارد الأحمر بطلا للدوري الممتاز بشكل رسمي، بعد موسم طويل وشاق تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.
 
وفي السطور التالية نلقى الضوء على توقيت إعلان الأهلى بطلا للدوري..
 
 تتبقى لفريق الأهلي 5 مباريات عن إنهاء منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث خاض 29 مباراة حتى الآن، ويحتاج  إلى نقطتين من المباريات الخمس كي يصل للنقطة 77، وهو الرصيد الذي يستحيل على أى فريق آخر الوصول إليه، ويتوّج الأهلى بالبطولة المفضلة له.
 
وفي حالة فوز الأهلى على الزمالك فى مباراة القمة الخميس المقبل سيعلن تتويجه بطلا للدوري بعد غياب موسمين، ولكن هناك حالة وحيدة تسبق هذا الموعد.
 
 سيواجه بيراميدز نظيره سيراميكا مساء اليوم، الاثنين، وحال خسارة بيراميدز أو تعادله سيُعلَن بشكل رسمي تتويج الأهلى بطلا للدوري المصري قبل أن يخوض مباراة الزمالك الخميس المقبل، أما فى حال فوز بيراميدز على سيراميكا فيحتاج المارد الأحمر للفوز على الزمالك لاعتلاء منصة التتويج بشكل رسمي.
 
كان الأهلي قد حقق فوزاً على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد سجلها على معلول ومحمود كهربا ليرفع رصيده للنقطة 75 في صدارة أندية الدوري.
 
يتربع الأهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 75 نقطة، وما زالت لديه 3 مباريات مؤجلة، بعدما خاض 29 مباراة حقق الفوز فى 23 مباراة، وتعادل فى 6 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلى أقوى خط هجوم بـ54 هدفا، كما يُعد الأهلى الأفضل دفاعياً، حيث اهتزت شباكه بـ7 أهداف فقط.
 
أما عن مواعيد مباريات الأهلى المقبلة فهي 8:30 مباراة الأهلى والزمالك - الخميس 13 يوليو. وفي مساء الأحد 16 يوليو ـ المقاولون العرب vs الأهلي، وفي مساء الأربعاء 19 يوليو ـ الأهلي vs حرس الحدود، كما يلتقي مساء الأحد 23 يوليومع بيراميدز وفي 26 يوليو يواجه الأهلي فريق المصري 
 
وفي نفس السياق يستعد الأهلى لمواجهة الزمالك فى الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق