تشيلسي الأبرز.. 7 أندية إنجليزية تتنافس على التعاقد مع إبراهيم عادل

الثلاثاء، 11 يوليو 2023 06:13 م
تشيلسي الأبرز.. 7 أندية إنجليزية تتنافس على التعاقد مع إبراهيم عادل

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، عن دخول الدولي المصري إبراهيم عادل، قائد المنتخب الأولمبي ونجم فريق بيراميدز، دائرة اهتمامات فريق تشيلسى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة "90min" البريطانية، أن تشيلسي هو واحد من بين العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز التي تراقب الجناح المصري إبراهيم عادل.

وأضافت الشبكة أن إبراهيم عادل البالغ من العمر 22 عامًا، ينظر إليه منذ فترة طويلة باعتباره أحد ألمع المواهب الشابة في كرة القدم الأفريقية، وتأكد ذلك بعد اختياره أفضل لاعب في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا مؤخرًا، موضحة أن إبراهيم عادل آثار اهتمام العديد من الأندية الأخرى بجانب تشيلسى فى البريميرليج، لعل أبرزها نيوكاسل وبرايتون وبرينتفورد وأستون فيلا ووست هام وبيرنلي وساوثهامبتون.

وأشارت الشبكة إلى أنه فى سبتمبر من العام الماضى، نصح محمد صلاح مسئولي ليفربول بمراقبة إبراهيم عادل لإمكانية التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وقدم إبراهيم عادل نجم بيراميدز أداءً مميزًا مع المنتخب الأولمبي فى بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، ونجح فى قيادة الفراعنة الصغار لأولمبياد باريس 2024 قبل خسارة اللقب أمس أمام المغرب بنتيجة 1-2.

من جهته قال فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير في سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، "إندرلخت ونوردشيلاند الدنماركي من بين الأندية التى تحرص على الفوز بالمصري إبراهيم عادل، بعد أدائه مع منتخب مصر تحت 23 سنة". 

 

0

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق