الزمالك يدرس التعاقد مع نصف دستة لاعبين في الموسم الجديد

الأحد، 16 يوليو 2023 03:00 م
الزمالك يدرس التعاقد مع نصف دستة لاعبين في الموسم الجديد

في وقت حصل فيه مسئولو الزمالك على رغبة الدولي محمود حمادة، لاعب وسط فاركو، في الانتقال لصفوف القلعة البيضاء، تدرس إدارة الأبيض التعاقد مع نصف دستة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على أمل تعويض إخفاقات الموسم الكروي المنقضي، والمنافسة على البطولات الموسم المقبل، خاصة وأن الفريق يشارك في البطولة العربية، والكونفدرالية الإفريقية.
 
وتوصل مسئولو الزمالك لاتفاق مع محمود حمادة على أغلب بنود التعاقد، وينتظر الزمالك حسم الصفقة مع مسئولى نادى فاركو لضم اللاعب بشكل رسمى خلال الميركاتو الجارى. ويرغب الزمالك فى عرض لاعبين من الفريق على إدارة فاركو لتسهيل عملية التفاوض وتخفيض المقابل المادى المطلوب من إدارة النادى البرتقالى نظير الاستغناء عن لاعب الوسط.
 
ويستكمل محمود علاء، مدافع الزمالك المعار لصفوف الاتحاد السكندرى، برنامجه العلاجى بعد تعرضه للإصابة فى أوتار الأنكل، وذلك قبل العودة والانتظام فى تدريبات الزمالك. ويحتاج محمود علاء للتأهيل لمدة 10 أيام ليصبح جاهزًا للمشاركة فى التدريبات، والانتظام فى مران الزمالك بعد انتهاء إعارته لصفوف الاتحاد السكندرى بنهاية الموسم الجارى.
 
ومن المنتظر أن ينضم محمود علاء للزمالك عقب خوض فريقه مواجهة الإسماعيلى المقرر لها مساء اليوم، فى ختام مسابقة الدورى الممتاز، وهى المباراة الأخيرة للفريق فى الدورى بهذا الموسم، على أن يستكمل المدافع الدولى برنامجه التأهيلى تحت إشراف طبيب القلعة البيضاء الدكتور محمد أسامة.
 
فى الوقت ذاته، حرص أحمد أيمن منصور، لاعب الطلائع، على وداع زملائه عقب مباراة بيراميدز فى ختام منافسات الدوري المصري، حيث يعود اللاعب لصفوف الزمالك بعد انتهاء إعارته للطلائع، وودع اللاعب زملاءه والجهاز الفنى والإداري، لاسيما بعدما تألق هذا الموسم وشارك حتى المباراة الأخيرة أمام بيراميدز وسجل هدفاً. وكان الطلائع قد استعار أحمد أيمن منصور من الزمالك لمدة موسم لدعم صفوفه قبل انطلاق الموسم الحالى.
 
من ناحية أخرى، يستضيف الزمالك نظيره فاركو مساء اليوم، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، ويسعى الفارس الأبيض لتأمين المركز الثالث قبل نهاية الموسم، فيما يبحث فاركو عن مباراة مميزة من الناحية الفنية وتجربة بعض اللاعبين والطرق الفنية للبرتغالى برونو روماو.
 
ويحتل الزمالك المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى برصيد 59 نقطة، فاز فى 17 مباراة وخسر فى 8  مواجهات وتعادل فى مثلها، وسجل لاعبوه 50 هدفا ودخل مرماه 34 هدفا، فيما حتل فاركو المركز التاسع برصيد 41 نقطة، حصدهم من 33 مباراة، حقق الفوز في 9 وتعادل في 14 وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 29 هدفاً، وسكنت شباكه 32.
 
واستقر الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى لفريق الزمالك، على منح فرصة المشاركة للاعبين البدلاء وبعض الشباب فى مواجهة فاركو، حيث يرغب فى تجربة بعض اللاعبين الشباب ومنحهم فرصة المشاركة فى مباراة رسمية، مع تجربة بعض البدلاء، خاصة فى ظل انتهاء الموسم، إلا إن المدير الفنى سيقوم بعمل مزيج ما بين البدلاء والشباب والأساسيين خاصة فى ظل رغبته فى حصد الثلاث نقاط حتى يستمر فى المركز الثالث.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة