هانى رمزى ردا علي هجرته لكندا " أطمئنوا أنا مش هسيب بلدي مصر إحنا خدامين البلد دي وهنفضل فيها"

الإثنين، 17 يوليو 2023 01:31 م
هانى رمزى ردا علي هجرته لكندا " أطمئنوا أنا مش هسيب بلدي مصر إحنا خدامين البلد دي وهنفضل فيها"
هاني رمزي
ريهام عاطف

تصدر أسم الفنان هانى رمزي التريند علي محرك البحث جوجل ، وذلك بعد الشائعات التي أطلقتها قنوات جماعة الإخوان حول هجرة هاني رمزي وأسرته إلى كندا، مؤكدا كذب هذه الادعاءات وأنه يوجد في الساحل الشمالي.
 
رد الفنان هاني رمزي
 
جاء رد الفنان هاني رمزي من خلال مداخلتة الهاتفية ببرنامج "آخر النهار"، مشيرا إلي أنه لا يشاهد قنوات الإخوان، لأنه يحب مشاهدة شيء يتسم بالصدق، معقبًا: "أحب أتفرج على شيء فيه صدق وكلمة صح حاجة تخدم بلدنا أو حاجة الواحد يستفيد منها".
 
وأضاف قائلًا :إنه استيقظ اليوم على رسائل كثيرة، وتواصل من جيرانه في الساحل الشمالي، يتساءلون عن كيفية قضائه ليوم معهم أمس، وهجرته اليوم إلى كندا.
 
كما أشار الفنان هاني رمزي إلى أن الفنانين والمثقفين يحيون العديد من الفعاليات في الخارج كل فترة، مضيفًا: "العظماء في الخارج يحبون أن يشاركوا ويقفوا إلى جوار بلدهم لما تمر بأزمة اقتصادية".
 
هاني رمزي
هاني رمزي
وأستطرد الفنان هانى رمزي قائلا : "الدولة عاملة مجهود كبير من التحالف الوطني، وإحنا لازم يكون لنا دور ونشارك، الحق يتقال لا يمكن نتأخر عن نداء من أي حد محتاج من إخوتنا في مصر، ولو مصر نادت علينا في أي لحظة مش يمكن هنتأخر"
 
لافتا إلى أن مشاركته في ثورة 30 يونيو فخر عظيم يعتز به، مستطردًا: "لما تحب تكدب اكذب على أساس تصدقه، مين هيصدق ده دلوقتي، أخي محامي كبير وعضو مجلس نواب، وأخي الآخر مستشار، وأنا كفنان أعمالي موجودة في مصر وداخل أشارك في مسرحية جديدة وفيلم جديد"
لينهي حديثه قائلا "أطمئنوا أنا مش هسيب بلدي مصر، هي اللي عملت هاني رمزي، بعد ما عملت هاني رمزي أسيبها؟! إحنا خدامين البلد دي وهنفضل فيها".
رد شقيق الفنان هاني رمزي 
من جانبه رد المستشار أميررمزي، شقيق الفنان علي تلك الشائعة عبر صفحتة الخاصة علي فيس بوك فكتب  "كله كدب.. مفيش حد منا هاجر.. كلنا في مصر وخدامين مصر.. أما أنا وأخواتي.. وأقباط مصر جزء من ثورة 30 يونيو وده شرف كبير لينا نفخر به.. وهاني رمزي.. بيجهز عمل فني جديد. أما سفرنا للخارج.. هاني وأنا وإيهاب وكريم عبدالعزيز وخالد منتصر وإلهام شاهين ونيللي كريم وأحمد حلمي.. لأستراليا وكندا وأمريكا علشان في مصريين في الخارج عظماء بيحبوا مصر وبيخدموا إخواتنا المحتاجين في وقت صعب بيمر على البلد".
 
تكذيب خبر الهجرة
تكذيب خبر الهجرة
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة