حقيقة وجود رغبة لاعتذار رمضان صبحي لكي يعود للأهلي

السبت، 22 يوليو 2023 02:22 م
حقيقة وجود رغبة لاعتذار رمضان صبحي لكي يعود للأهلي
أمل عبد المنعم

زاد البحث عن رمضان صبحي بعد تردد رغبته الاعتذار للأهلي، حيث قال الإعلامي محمد شبانة، عن إن الجميع يربط أي ملف داخل نادي الأهلي بقصة المبادئ، وجزء من نجاح المنظومة هو توافر القيم والمبادئ، لافتًا إلي أن إمام عاشور صفقة فنية جيدة للفريق.

رمضان صبحي واستفزاز الابيض

وتابع محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، أن إمام عاشور قام بالاعتذار عن أفعاله، وتم قبول اعتذاره، لكن البعض يتحدث عن المبادئ داخل نادي الأهلي ويحاول ربطها بالصفقة بشكل غريب، والزمالك حاول التعاقد في وقت سابق مع رمضان صبحي، رغم أنه قام باستفزاز جماهير الأبيض عندما قام بالوقوف علي الكرة.

رحيل رمضان صبحي

وواصل: بيراميدز حاليًا لا يمانع رحيل رمضان صبحي خلال الفترة المقبلة، خصوصًا بعد ضم عدة صفقات جديدة وجيدة، موضحًا أن اللاعب يتمني العودة إلي الأهلي، وبعض المقربين من رمضان صبحي أكدوا أنه علي استعداد لتقديم اعتذار بالصوت والصورة لجماهير نادي الأهلي والإدارة من أجل العودة.

اعتذار رمضان صبحي

ولفت إلي أنه حتي لو رمضان  صبحي اعتذر فلن يتم قبول فكرة عودته مرة أخري، موضحًا أن ما أحزن مسئولي نادي الأهلي وقتها هو وضعه في مقارنة مع ناد مصري آخر، وأوضح أنه ليس عيبًا أن يعتذر اللاعب، وأن يرضي مؤسسة كبيرة وجماهير عظيمة، حتي لو أخطأ فعليه الاعتذار الذي لا يقلل منه.

واختتم: رغم عدم موافقة الأهلي علي عودة رمضان صبحي أطالبه بعمل بيان لتوضيح الأمور، وتقديره واحترامه لناديه السابق.

رمضان صبحي والأهلي

على الجانب الأخر كشف مسئول من داخل أروقة القلعة الحمراء عن موقف إدارة النادي الأهلي من عودة رمضان صبحي، جناح فريق بيراميدز، لصفوف الفريق بالميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد أن إدارة النادي الأهلي أغلقت تمامًا ملف عودة رمضان صبحي، مشيرًا إلى أن اللاعب لن يعود للنادي حتى لو قدم اعتذارًا، وأن الأهلي حاليًا يركز على تدعيم الفريق بقوة حتى يمكنه المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق