موعد مباراة الأهلي والمصري في ختام الدوري والقنوات الناقلة .. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 25 يوليو 2023 10:44 م
موعد مباراة الأهلي والمصري في ختام الدوري والقنوات الناقلة .. اعرف التفاصيل
محمد ممدوح

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي خوض أخر مبارياته بالدوري العام هذا الموسم أمام المصري البورسعيدي على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، وهي المواجهة المؤجلة من الجولة الـ 30، ليعلن بذلك ختام المسابقة المحلية بشكل رسمي.
 
 
ويلتقي الأهلي فريق المصري في الثامنة والنصف مساء غد الأربعاء، وسوف تنقل قناة ONTime Sports HD1 المباراة على الهواء مباشرة، ويسبقها ويليها استديو تحليلي، كما تنقل قناة Time Sportsتلك المواجهة عبر البث الأرضي، فيما تكتفي قناة الأهلي ببث استديو تحليلي قبل وبعد المباراة.
 
ومن المُقرر أن يخوض الأهلي مباراة المصري بعدد من لاعبي الصف الثاني، في ظل قرار الجهاز الفني بإراحة 12 لاعبا، وهم محمد الشناوي ومحمد هاني وعلي معلول وياسر إبراهيم وأليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسين الشحات وأحمد عبد القادر.
 
واستقر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي على تصعيد عدد من اللاعبين الناشئين من فريقي مواليد 2005 و2003 إلى الفريق الأول للمشاركة في مباراة الغد، وأبرزهم محمد زعلوك وميدو أسامة، فيما يتواجد من الصف الأول كل من رامي ربيعة وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر، بالإضافة لثنائي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير.
 
ويحتل النادي الأهلي المتوج بلقب الدوري العام للمرة الـ 43 في تاريخه، صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 82 نقطة، فيما يحتل فريق المصري المركز الخامس برصيد 47 نقطة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق