غموض مواعيد مسابقات "كاف".. رابطة الأندية في حيرة من حسم التصور النهائى للموسم الجديد

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 09:13 ص
غموض مواعيد مسابقات "كاف".. رابطة الأندية في حيرة من حسم التصور النهائى للموسم الجديد

كشف مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة عن صعوبة حسم التصور النهائى لمواعيد الموسم الكروى الجديد 2023 - 2024 حتى الآن، بسبب غموض مواعيد مسابقات الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف".
 
وأوضح مسئولو الرابطة أنه من الصعب وضع ملامح خريطة المسابقات للموسم الجديد حاليا، في ظل عدم إعلان الكاف المواعيد النهائية لبطولتي السوبر الأفريقي ودوري السوبر اللتين تشهدان مشاركة النادى الأهلي بهما.
 
وأشار مسئولو الرابطة إلى أنه سبق وأكد الكاف أن الأندية المشاركة في دوري السوبر الأفريقي لن تشارك فى دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، وفى النهاية الأندية كلها متواجدة، لذا لابد أن ننتظر مواعيد كاف الرسمية قبل وضع جداولنا ومواعيدنا الرسمية منعا للتخبط.
 
من ناحية أخرى، أخطرت رابطة الأندية المصرية المحترفة نادى بيراميدز بإيقاف أحمد توفيق، لاعب الفريق، مباراتين بعد حصوله على البطاقة الحمراء أمام الأهلى، فى المباراة التى جمعت الفريقين مؤخراً فى الدورى الممتاز.
 
وأشهر محمود ناجي، حكم مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة، البطاقة الحمراء في وجه أحمد توفيق، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، باستاد الدفاع الجوي.
 
وجاء طرد أحمد توفيق في مباراة الأهلي وبيراميدز، بسبب اعتراض اللاعب على حكم المباراة، ليشهر محمود ناجي الإنذار الثاني في وجه اللاعب، وطرده من المباراة، خاصة أن الاعتراض كان بشكل غير لائق.
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق