بيريرا يتولى مسئولية تعيين الحكام في الموسم الجديد خلفا لـ كلاتنبرج

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 08:08 م
بيريرا يتولى مسئولية تعيين الحكام في الموسم الجديد خلفا لـ كلاتنبرج
محمد ممدوح

فجر البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام الرئيسية ومسئول التطوير بالاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة مدوية، بشأن اختيار الحكام لمباريات الموسم الماضي، موكدا أن لديه ثقة كبيرة في الحكام ولجنة الحكام مستقلة ونتمنى من الأندية عدم التدخل في عملها وسنكون أقوياء.
 
وأشار بيريرا، خلال حواره ببرنامج «ملعب أون تايم»، المذاع بعر فضائية «أون تايم سبورتس»: «منذ 4 أشهر الحكام كان لهم مديرون، لا يمكن أن نغير التعليمات في منتصف الموسم، لذلك قررت أن يبقى توفيق السيد وأيمن دجيش، مسؤولين عن تعيين الحكام في الدوري الممتاز والدرجة الثانية».
 
وأضاف: «لم أكن مسؤولًا عن تعيين الحكام في الموسم الماضي، وفي الموسم المقبل سأكون مسؤولية مباشرة عن الدوري الممتاز والمحترفين، ومسئولية غير مباشرة عن الدرجة الثانية والثالثة».
 
وأكد: «منذ وصولي إلى اتحاد الكرة كان دراسة الموقف الحالي وسأبدأ في تطبيق خططي في الفترة القادمة، وأنا جاهز للمسؤولية الكاملة عن 600 حكم ملعب وأكثر من 100 حكم مساعد، والعمل في معسكرات التدريب والاستماع إلى تقارير الحكام بعد المباريات والعمل بقوة وزيادة عدد ساعات العمل المباشر مع كل الحكام».
 
وتابع: «ما علينا هو النظر إلى الأخطاء والعمل على عدم تكرارها وإعطاء الحكام الأدوات وتوفير ظروف عمل جيدة من أجل التركيز تماما في المباريات، وكذلك يجب أن تكون الأدوات الفنية فعالة وهذا ما يريده مشجعو كرة القدم مننا».
 
 
ع
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق