ما هي القرارات التي أصدرها فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة ؟ اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 09:01 م
ما هي القرارات التي أصدرها فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة ؟ اعرف التفاصيل
محمد ممدوح

يواصل فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، الموسم الجديد 2023-2024، بتجهيز بعض القرارات الهامة التى يراها فى مصلحة الحكام وتقليل الأخطاء فى الموسم المقبل فى ظل وجود بعض الملاحظات على أداء الحكام فى الدورى المصرى المنتهي.

وجاء أهم قرارت بيريرا كالأتي:

رفض الأجانب
قرر بيريرا الاعتماد على الحكام المصريين فى الموسم الجديد، وغلق الباب تماما أمام الاستعانة بالحكام الأجانب فى جميع المسابقات المحلية، حيث يضع بيريرا هدفا أساسيا أمامه وهو وجود طاقم مصرى كامل فى البطولات الدولية.
 
وكشف بيريرا فى تصريحات له عبر قناة أون تايم سبورت 1، إنه اتخذ قرارا بعدم إحضار حكام أجانب للمباريات المصرية مستقبلا، مؤكدا أن لجنة الحكام هي لجنة مستقلة وطالما لا نتدخل في اختيارات الأندية في اللاعبين والمدربين، فأنه يتمني ألا يتدخلوا في عمله، مشيرا إلي أن المسابقات تلعب بين أندية مصرية ولاعبين مصريين ولذلك يجب أن يكون الحكام مصريين.
 
التعيينات
يتولى بيريرا مهمة تعيينات الحكام فى الموسم الجديد على عكس الموسم الماضى الذى لم يكن مسئولا مباشرا عنه، حيث كان الأمر متروكا لمساعديه .
وكشف بيريرا أنه في الموسم المقبل سيكون مسؤولا بالكامل عن تعيين الحكام في الدوري الممتاز ودوري المحترفين، كما أنه سيكون مسؤولا بشكل غير مباشر عن تعيين الحكام في الدرجة الثانية والثالثة، وتطوير الفئة الأولى من الحكام، مشيرا إلي أنه درس فيالموسم الماضي الموقف الحالي ولم يكن مسؤولا عن تعيين الحكام.

صرف المستحقات بانتظام
 
وشدد بيريرا بأنه سيتم صرف مستحقات الحكام بانتظام دون تأخير، مؤكدا أن بعض التفاصيل الصغيرة تؤدى فى النهاية لنتائج كبيرة.

توفير مناخ صحى للحكام
 
وحرص بيريرا على ضرورة توفير مناخ صحى لتطوير أداء الحكام، وطالب بأن يعطى الحكام الأدوات ونوفر ظروف عمل جيدة ليكونوا جيدين في المباريات وهذا ما يريده مشجعو كرة القدم منا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق