يمتد لعام 2026 مع زيادة المرتب.. تفاصيل عقد مارسيل كولرالجديد في الأهلي

الأحد، 13 أغسطس 2023 01:00 م
يمتد لعام 2026 مع زيادة المرتب.. تفاصيل عقد مارسيل كولرالجديد في الأهلي
أمل عبد المنعم

جدد مسؤولو النادي الأهلي، اتفاقهم مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ليمتد لـ3 سنوات مقبلة حتى 2026.

عقد مارسيل كولر

وكان الأهلي تعاقد مع كولر بداية الموسم المنصرم بعقد يمتد لموسمين، إذ يحصل المدرب السويسري مارسيل كولر على راتب يصل إلى 170 ألف دولار، ونوضح تفاصيل عقد كولر الجديد داخل القلعة الحمراء.

ما هي تفاصيل عقد وراتب مارسيل كولر في الأهلي بعد تعديله؟

إدارة النادي قررت تجديد عقد كولر لمدة 3 سنوات مقبلة على أن يتم زيادة راتبه، وأبلغت إدارة الأهلي كولر بزيادة راتبه ليصل إلى 180 ألف دولار في الموسم المقبل، بدلا من تقاضيه 170 ألف دولار وفقًا للعقد القديم المتفق عليه في الموسم الماضي.

و راتب كولر سيتم زيادته حتى يصل إلى 200 ألف دولار في السنة الأخيرة من عقده، بجانب الموافقة على طلبات المدير الفني بتعديل قيمة مكافآت التتويج بالبطولات مع الفريق، وهناك شرطًا جزائيًا في عقد المدرب يتيح له الرحيل مقابل دفع 3 أشهر من قيمة عقده مع النادي.

الأهلي و توقيع كولر بعد انتهاء الإجازة

و النادي الأهلي اتفق مع الشركة التي تدير أعمال مارسيل كولرعلى كافة بنود التعاقد وصياغة العقد على أن يتم التوقيع بعد عودة المدرب من سويسرا يوم 25 أغسطس الجاري، إذ يقضي المدرب إجازة لمدة 21 يومًا بعد انتهاء الموسم الكروي.

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر يومي ٢٤-٢٥ أغسطس الجاري موعدا للقياسات الطبية التي سيخضع لها لاعبي الفريق استعدادا للموسم الجديد، ويرغب الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر في الاطمئنان علي جميع اللاعبين علي الصعيدين البدني والطبي قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.

عودة مارسيل كولر

 السويسري مارسيل كولر يعود المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة يوم 23 أغسطس القادم، لقيادة تدريبات الفريق الأحمر، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها للفريق بعد انتهاء منافسات الموسم الماضي 2022-2023، ويدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الاعتماد على أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق في مركز الظهير الأيسر خلال منافسات الموسم القادم 2022-2023.

مارسيل كولر والظهير الأيسر للأهلي

و هناك تفكيرا من جانب كولر في الاعتماد على أحمد نبيل كوكا في مركز الظهير الأيسر كبديل لعلي معلول، خاصة بعد انتقال الظهير الأيسر محمد أشرف إلى نادي زد، إلى جانب عدم التعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

و كولر شاهد بعض المباريات التى تم الاستعانة فيها بكوكا في مركز الظهير الأيسر خلال منافسات الموسم قبل الماضي، وأشاد بأدائه وأنه يفكر في الاعتماد عليه في هذا المركز خلال منافسات الموسم القادم، ومن المنتظر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته يوم 24 أغسطس القادم، وذلك لبدء الاستعداد لمنافسات الموسم القادم 2023-2024.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة