العالم علمين.. ويك إند مميز وتوليفة من النجوم ترضى كل الأذواق بمهرجان العلمين.. صوت مصر أنغام تحيي حفلاً في 18 أغسطس وحكيم يستعد لأقوى حفلاته

الإثنين، 14 أغسطس 2023 10:00 م
العالم علمين.. ويك إند مميز وتوليفة من النجوم ترضى كل الأذواق بمهرجان العلمين.. صوت مصر أنغام تحيي حفلاً في 18 أغسطس وحكيم يستعد لأقوى حفلاته

يشهد الويك إند المقبل، حفلات متميزة بمهرجان العلمين الجديدة، حيث تحيي صوت مصر أنغام حفلاً غنائيًا يوم الجمعة 18 أغسطس، فيما يجمع مهرجان العلمين الضحك والغناء الطربى والشعبى على مسرح واحد، حيث يحيى نجم الأغنية الشعبية حكيم يوم الخميس 17 أغسطس حفلاً غنائيًا بالمهرجان، فيما يقدم محمد محسن حفلاً طربيًا، بينما يقدم نجم الإستاند آب كوميدى على قنديل سهرة فى نفس اليوم، وأتاح موقع Tazkarti تذاكر الحفلات.
 
وحرص مهرجان العلمين المقام حاليًا فى مدينة العلمين الجديدة على تقديم توليفة من النجوم ترضى كل الأذواق خلال فعاليات دورته الأولى، كما شهدت الحفلات الغنائية التى قدمها المهرجان تنوعًا كبيرًا، إذ مزجت السهرات الغنائية فى مدينة العلمين الجديدة ما بين الطرب والشعبى والرومانسية والدراما.
 
وكان للسهرات الطربية ونجوم التسعينيات تواجدًا كبيرًا خلال فعاليات المهرجان، من خلال حفلين الأول للنجم مدحت صالح والفنانة ريهام عبد الحكيم، قدما خلاله مجموعة كبيرة من الأغاني الطربية التي أمتعت الجمهور، وفي اليوم التالي كان الجمهور على موعد مع حفل آخر أحياه الكينج محمد منير والكابو حميد الشاعرى، وسط هتافات الجمهور.
 
كما شهدت سهرات مدينة العلمين مشاركة عدد من نجوم الوطن العربي، منهم النجم تامر حسني، والفنانة الكبيرة نانسي عجرم، والنجمة إليسا والفنان راغب علامة، والفنان أحمد سعد، والذي حققت حفلاتهم نجاحا كبيرا، كما قدمت الفنانة كارول سماحة وبهاء سلطان حفل ناجح بالمهرجان.
 
يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
 
وتشهد الفعاليات الفنية حفل للرابر العالمي راس يوم 25 أغسطس الجاري، وانطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.
 
ويضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربى العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق