هل سينتقل الحارس أليسون بيكر من ليفربول للنصر السعودي ؟

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 12:00 ص
هل سينتقل الحارس أليسون بيكر من ليفربول للنصر السعودي ؟
محمد ممدوح

 يبدو أن البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمي نادي ليفربول قد اقترب من الرحيل إلي النصر السعودي ، هذا ما أمدته عددا من التقارير الصحفية التي أشارت لسعي النصر السعودي لتدعيم مركز حراسة المرمي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 
 
ووفقا لشبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، فإن النصر السعودي، مهتم بالحصول على خدمات أليسون بيكر، فى ظل عدم إقتناع النادي بإمكانيات الحارس الاساسي للفريق نواف العقيدي، خاصة بعد الخسارة أمام الإتفاق 2 - 1، فى الجولة الأولى من الدوري السعودي. 
 
وأشار التقرير إلى أن خطوة الإنتقال للدوري السعودي، تغري حارس الريدز، فى ظل رحيل زميليه فى الفريق جوردان هندرسون إلى الإتفاق وفابينو إلى اتحاد جدة. 
 
وكان أليسون، صاحب الـ 30 عاما، قد أنضم لصفوف ليفربول، فى صيف عام 2018، قادما من روما الإيطالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 72.5 مليون يورو. 
 
وفى سياق أخر، غاب لاعبو النصر عن التشكيل المثالي للجولة الأولى في الدوري السعودي للمحترفين بعد السقوط في مباراتهم الافتتاحية أمام الاتفاق بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في ختام منافسات الأمس.
 
وغاب النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق النصر السعودي عن التشكيل المثالي وفقاً لشبكة "سوفا سكور" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، بينما غاب رونالدو عن فريقه في المباراة للحصول على قسط من الراحة بعد فعاليات البطولة العربية ما تأكد معه استبعاده من فريق الجولة.
 
وتواجد 3 لاعبين من فريق الأهلي في التشكيل المثالي على رأسهم النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، ولاعبان من الهلال، ومثلهم من الاتحاد والتعاون، وواحد من فريقي الرياض والفيحاء.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق