سبب رحيل باهر المحمدي من نادي الإسماعيلي إلى المصري البورسعيدي

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 12:02 م
سبب رحيل باهر المحمدي من نادي الإسماعيلي إلى المصري البورسعيدي
أمل عبد المنعم

 
أعرب صبري المنياوي رئيس نادي قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي عن حزنه لرحيل باهر المحمدي نجم الفريق إلى النادى المصري البورسعيدي، موضحا أن اللاعب يستحق 40 مليون جنيه.
 
عقد باهر المحمدي
 
وأكد رئيس قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، إن الشرط الجزائي في عقد باهر المحمدي،  لاعب الفريق السابق الذى انتقل حديثاً إلى النادى المصري قليلة جداً مؤكدًا أن الـ20 مليونًا رقم لا يساوي قيمة اللاعب.
 
وتابع المنياوي خلال تصريحات تلفزيونية أن المصري تحرك لضم باهر المحمدي، وبالفعل دفع الشرط الجزائى وحصل على خدمات اللاعب، مضيفاً أن تولى إيهاب جلال القيادة الفنية للدراويش شجاعة كبيرة منه في ظل الأزمات التى يعانى منها الفريق وعلى رأسها إيقاف القيد.
 
وكشف رئيس قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي أن الاعتماد في الفترة القادمة سيكون على مواهب القطاع واللاعبين الشباب لافتا إلى أن الفريق يحتاج إلى التعاقد مع 4 لاعبين، ولفت المنياوي إلى أن إدانة النادى بربع مليار جنيه سابقة لم تحدث في تاريخ في أي ناد مصري، وكانت معظمها عبارة عن ديون للاعبين سابقين في الفريق.
 
من هو باهر المحمدي؟
 
يعد باهر محمد مرسي المحمدي لاعب كرة قدم مصري، من ناشئي نادي الإسماعيلي، وكان قبل الرحيل يلعب لنادي الإسماعيلي في مركز الظهير الأيمن، وأعير لناشئي نادي الزمالك، وانضم للفريق الأول ولكنه كان احتياطيًّا ولم يشارك، وبعد انتهاء الإعارة عاد إلى نادي الإسماعيلي وشارك معه في العديد من المباريات، وكانت أول مباراة له مع الفريق الأول لنادي الإسماعيلي عندما نزل بديلًا قبل نهاية المباراة أمام نادي حرس الحدود في الجولة الثامنة والثلاثين من موسم 2014–2015.
 
باهر المحمدي لعب أول مباراة دولية له مع منتخب مصر يوم 8 سبتمتبر 2018 حين دفع به المدير الفني خافيير أجييري أساسيًا في المباراة التي انتهت بفوز مصر 6–0 على النيجر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019، ولعب المحمدي في مركز قلب دفاع وليس مركزه المعتاد الظهير الأيمن، وحالياً تم التعاقد معه للنادي المصري.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة