«التنظيم والإدارة» يعلن ضوابط الترقيات.. ويدشن موقع إلكتروني للموظفين

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 04:00 م
«التنظيم والإدارة» يعلن ضوابط الترقيات.. ويدشن موقع إلكتروني للموظفين
سامي البلتاجي

 
أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن إطلاق الموقع الإلكتروني، الذي يمكن الموظفين، المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 أو من يمثل القانون الشريعة العامة لهم، من الاستعلام عن مدى استحقاقهم للترقيات آلتي أقرها الجهاز؛ وذلك، من خلال رابط http://promotion.caoa.gov.eg/LevelCal.aspx.
 
وقد أصدر رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، القرار رقم 121 لسنة 2023، بشأن ترقية الموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية.
 
وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وفي كلمة له، في 16 مايو 2018، خلال جلسة «هنكمل الحكاية.. رؤية شبابية للد»، ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الدوري الخامس للشباب، كان قد أوضح أن 6.5 مليون أو 7 ملايين موظف، بالجهاز الإداري للدولة، يحتاج منهم مليوناً فقط، والباقي -قال عنه رئيس الجمهورية- فاتورة مضطرين لدفعها، كونهم يمثلون بأسرهم 30 مليوناً من مواطني الدولة.
 
وفي بيان للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، تمت الإشارة إلى أن الموقع الإليكتروني، المذكور، يتضمن الضوابط العامة التي تنبغي مراعاتها، عند التسكين، اعتباراً من تاريخ صدور قانون الخدمة المدنية، في 2 نوفمبر 2016، بجانب الضوابط العامة التي تنبغي مراعاتها عند الترقية، وعند استحقاق الحافز المنصوص عليه بالفقرة الثانية من المادة الرابعة من قرار الترقية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق