حقيقة تعاقد الأهلي مع أحمد حجازي بعد رحيله عن اتحاد جدة السعودي

السبت، 19 أغسطس 2023 11:42 ص
حقيقة تعاقد الأهلي مع أحمد حجازي بعد رحيله عن اتحاد جدة السعودي
أحمد حجازي
أمل عبد المنعم

اللاعب أحمد حجازي اقترب من الرحيل عن نادي اتحاد جدة السعودي بعد قرار النادي بالاستغناء عن اللاعب بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، وكانت تقارير صحفية أكدت خلال الساعات الماضية اهتمام النادي الأهلي باستعادة خدمات أحمد حجازي بعد أنباء بدء اتحاد جدة إجراءات فسخ عقد اللاعب بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

أحمد حجازي والأهلي

وكشف النادي الأهلي انه لا يوجد أي تفاوض مع اللاعب في الوقت الحالي خاصة وأن النادي يمتلك عناصر جيدة في خط الدفاع، وأن أحمد حجازي في فترة علاج ولن يعود الي الملاعب قبل 9 أشهر، نظرًا لإصابته بقطع في الرباط الصليبي، وكتبت صحيفة سبورت السعودية أن مجلس إدارة نادي الاتحاد والمدرب نونو سانتو قررا رحيل قلب الدفاع المصري أحمد حجازي عن صفوف الفريق.

أحمد حجازي ونونو سانتو

وكان نونو سانتو طلب من إدارة الاتحاد وصول مدافع أجنبي ورحيل حجازي، وأن هذا القرار جاء بسبب غياب حجازي عن صفوف الفريق لفترة لن تقل عن 6 أشهر، وأن هناك سبب آخر لقرار الاتحاد وهو عمر حجازي المرتفع ولكونه تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي 3 مرات من قبل وهو ما يهدد عودة اللاعب لمستواه السابق من جديد.

و الاتحاد بدأ على الفور عقد جلسات مع حجازي من أجل فسخ العقد بالتراضي بينما بدأ التحرك لضم مدافع أجنبي جديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

أحمد حجازي وصلاح

على الجانب الأخر تلقي أزمة أحمد حجازي مع نادي اتحاد جدة السعودي بظلالها على ملف التعاقد مع محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي، وقدم نادي اتحاد جدة السعودي عرضًا للنجم المصري محمد صلاح بقيمة 180 مليون يورو (6 مليار جنيه مصري تقريبًا) لضمه لمدة موسمين.

عقد أحمد حجازي

وفي حال استمرار أزمة المدافع الدولي أحمد حجازي وعدم التواصل مع حلول لفسخ تعاقده مع نادي اتحاد جدة السعودي لن يتمكن النادي السعودي من قد محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي حال التعاقد معه والانتقال الي الدوري السعودي، ويسعى نادي اتحاد جدة السعودي إلى التخلص من أحمد حجازي بعد اصابته المتكررة بقطع في الرباط الصليبي من أجل التعاقد مع محمد صلاح وقيده بدلا منه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق