نادى القرن الأفريقى.. 4 تعديلات في شعار الأهلي الجديد

الأحد، 20 أغسطس 2023 02:00 م
نادى القرن الأفريقى.. 4 تعديلات في شعار الأهلي الجديد
الاهلي
ريهام عاطف

حظي تعديل شعار النادي الأهلي، والذي تم مؤخرا، بالاهتمام وتصدر محركات البحث، بعد إعلان النادي الأحمر، عن إجراء تعديل على الشعار الخاص به، عما كان عليه الحال في الموسم الماضي، ليتم إضافة جملة "نادي القرن الأفريقي".
 
كانت الصفحة الرسمية للنادي للأهلي، نشرت عبر تويتر، فيديو توضح فيه التعديلات التي طرأت على الشعار الجديد، وشهدت إعادة جملة "نادي القرن الأفريقي" حالة من الجدل، بسبب إزالتها من شعار قميص الأهلي في الموسم الماضي.
 
صفحة النادي الأهلي
صفحة النادي الأهلي
 
التعديلات علي شعار الأهلي الجديد
 
ضمت التعديلات التي تمت من جانب النادي الأهلي 4 تغييرات في الشكل والهيئة وهي التي أعلنت عنها إدارة النادي الأهلي وذلك على شعار الأهلي الجديد، ليكون شعار النادي خلال الفترة المقبلة وهي كالتالي :
  1. تغيير مكان لقب "نادي القرن الأفريقي " حيث تم نقل مكان شعار نادي القرن الأفريقي  ، الموجود في الشعار القديم، من أسفل اللوجو الخاص بالنادي، ليصبح داخل اللوجو وجزءا منه ، ليعود بذلك لقب "نادي القرن" الذي تمت إزالته من شعار الأهلي الموسم الماضي.
  2. أصبح اللون الذهبي هو الغالب على إطار شعار النادي الأهلي، في التصميم الجديد الذي جرى الإعلان عنه، في تعبير على تتويج الأهلي بالألقاب والذهب في كل المنافسات.
  3. تم تحويل العشرة نجوم التي كانت تشير إلى 10 ألقاب دوري أبطال أفريقيا في الشعار القديم للنادي، قبل حصد الفريق البطولة رقم 11، بالفوز على الوداد في نهائي البطولة ، لنجمة واحده  تعبر عن 10 ألقاب دوري أبطال أفريقيا، ليبدأ النادي في البحث عن النجمة الثانية، والتي يحصل عليها عقب الوصول إلى 20 لقبًا بدوري أبطال أفريقيا.
  4. عاد أيضا تاريخ تأسيس النادي الأهلى إلى الشعار الجديد.
كما أشارالنادي ألاهلي إلي أن الشعار خاص بكرة القدم في النادي بوجود عبارة Al AHly FC اختصارا لجملة "الأهلي لكرة القدم".
 
 
شعار الأهلي بعد التعديل
شعار الأهلي بعد التعديل
 
بطولات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
 
كان النادي الأهلي قد حصد لقب دوري أبطال أفريقيا 11 مرة أعوام: 1982 و1987 و2201 و2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021 و2023.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق