النصر يقهر شباب الأهلى فى الوقت القاتل ويتأهل لمجموعات دوري أبطال آسيا.. فيديو

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 10:34 م
النصر يقهر شباب الأهلى فى الوقت القاتل ويتأهل لمجموعات دوري أبطال آسيا.. فيديو

اقتنص فريق النصر فوزاً مثيراً من أنياب شباب الأهلي دبي بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب الأول بارك فى العاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الملحق النهائي المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال آسيا، للموسم الحالي 2024.

جاءت أهداف المباراة عن طريق تاليسكا هدفين، وسلطان الغنام، وبروزوفيتش في الدقيقتين 11، و88، و94، و96 على التوالى لصالح النصر السعودى، بينما أحرز يحيى الغساني هدفي شباب الأهلي دبي في الدقيقتين 18، و46 على التوالي.

 

رأسية تاليسكا تعلن الهدف الأول⚽️#دوري_أبطال_آسيا#النصر_شباب_الأهلي⁩ | #SSC pic.twitter.com/LrL1jmRgVq

وتأهل نادي النصر الى دور المجموعات رسمياً بعد الفوز على شباب الأهلي دبي رسميا في المباراة المثيرة في أحداثها والتي شهدت مشاركة البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو.

وشارك النصر في ملحق أبطال آسيا بوصفه صاحب المركز الثاني في الدوري السعودي الموسم الماضي، فيما تأهلت أندية الهلال والاتحاد بشكل مباشر إلى مرحلة المجموعات، بالإضافة إلى الفيحاء  حامل لقب كأس ملك السعودية عام 2022.

 

 

شباب الأهلي يعود للمباراة (1-1)⚽️#دوري_أبطال_آسيا#النصر_شباب_الأهلي⁩ | #SSC pic.twitter.com/Lm1U1Dove1

بينما تأهل شباب الأهلي إلى الملحق الحاسم من تصفيات دوري أبطال آسيا، بعد فوزه الكبير على نادي الوحدات الأردني بنتيجة (3-0)، في مباراة الدور التمهيدي الأول.

النصر ضد شباب الأهلي

ولم يسبق أن تواجه النصر مع نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي من قبل، وستكون مواجهتهما في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا الحالي هي الأولى رسميا، كما أنها ستكون الاولى بين ماركو نيكوليتش مدرب شباب الأهلي دبي والبرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر.

 

 

هدف ثاني لشباب الأهلي الإماراتي⚽#دوري_أبطال_آسيا#النصر_شباب_الأهلي⁩ | #SSC pic.twitter.com/8ctsREU1hd

ونجح النصر الفوز للعبور إلى المرحلة المقبلة من البطولة الآسيوية، التي يسعى للوصول إلى أبعد نقطة فيها، ومصالحة جماهيره بعد البداية المتراجعة للموسم في الدوري السعودي، بينما يسعي شباب الأهلي، لمواصلة الانتصارات، وإحراج النصر على ملعبه ووسط جماهيره، وخطف بطاقة العبور.

 

 

سلطان الغنام يعدل النتيجة للنصر⚽#دوري_أبطال_آسيا#النصر_شباب_الأهلي⁩ | #SSC pic.twitter.com/DF8RZWw3Wk

وانضم رونالدو لصفوف النصر السعودى فى ديسمبر من العام الماضى 2022، وسجل ظهوره فى 26 مباراة بجميع البطولات المختلفة بإستثناء دورى أبطال آسيا التى لم تشهد ظهوره حتى الآن.

وسجل رونالدو ظهوره فى 27 مباراة بقميص النصر، نجح خلالها فى تسجيل 20 هدفا بالإضافة إلى 3 أسيست وتوج معه بلقب البطولة العربية.

 

 

رأسية قاتلة⚽️
تاليسكا يسجل الهدف الثالث🔥#دوري_أبطال_آسيا#النصر_شباب_الأهلي⁩ | #SSC pic.twitter.com/GpHfXI2Rdp

وتوج النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مؤخرا بأول ألقابه مع فريقه منذ انضمامه إليه فى ديسمبر من العام الماضى 2022، بعدما رحل عن صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وقاد رونالدو، النصر نحو التتويج بلقب النسخة الحالية من البطولة العربية 2023، على حساب نظيره الهلال، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد "مدينة الملك فهد الرياضية"، فى نهائى كأس الملك سلمان للأندية 2023.

وسجل رونالدو هدفى الفوز لصالح النصر السعودى فى المباراة النهائية، لينجح أيضا النجم البرتغالى فى الحصول على لقب هداف البطولة برصيد 6 أهداف.

وجاء تشكيل النصر السعودي كالتالي:

وجاء تشكيل النصر السعودي كالتالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام – محمد ال فتيل – عبد الإله العمري – جيسلان كونان.

خط الوسط: عبد الله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش – عبد المجيد الصليهم.

خط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – أندرسون تاليسكا.

بينما تأتى تشكيلة شباب الأهلي ضد النصر كالآتى: ماجد ناصر، وليد عباس، رينان فيكتور، بوجدان، سعيد سليمان، عزيزون جانيف، ميلوفوجيفيتش، حارب عبد الله، يحيى الغساني، مؤنس دبور - إيجور جيسوس.
النصر ضد شباب الأهلي (1)النصر ضد شباب الأهلي
النصر ضد شباب الأهلي (2)النصر ضد شباب الأهلي 
النصر ضد شباب الأهلي (3)النصر ضد شباب الأهلي 
النصر ضد شباب الأهلي (4)النصر ضد شباب الأهلي
النصر ضد شباب الأهلي (5)النصر ضد شباب الأهلي 
النصر ضد شباب الأهلي (6)النصر ضد شباب الأهلي 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق