بتصويت الجماهير .. زيزو أفضل جناح أيمن موسم 2022/23 في الدوري المصري

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 07:58 م
بتصويت الجماهير .. زيزو أفضل جناح أيمن موسم 2022/23 في الدوري المصري

حصل أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، علي جائزة أفضل جناح أيمن في الدوري المصري الموسم الماضي، بعدما تم اختياره من جانب الجماهير عبر الاستفتاء المعمول بها على المنصات الرسمية لرابطة الأندية.

وتفوق أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، على  رفيق كابو لاعب إنبي، ومصطفى فتحي لاعب بيراميدز في تصويت الجماهير عبر حسابات الرابطة".

وخاض أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريب بدنى خاص في صالة "الجيم" استعداداً للعودة إلى تدريبات الفريق الأبيض المقرر لها أول سبتمبر المقبل.

ونشر  "زيزو" صورة عبر "أستورى إنستجرام" خلال قيامه بالتدريبة بقوة في صالة "الجيم" حيث يرغب اللاعب في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية،والفنية والحفاظ على مستواه.

ويعد "زيزو" من أبرز اللاعبين المحببة لدى الجماهير البيضاء، لذا رفض مسئولو نادي الزمالك فى وقت سابق فكرة التفريط فى خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تلقى عرضا من قبل نادي الشباب السعودي يطلب خلاله ضم اللاعب.

ويتمسك مسئولو الزمالك باستمرار اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ونفى مسئولو القلعة البيضاء ما تردد حول موافقة النادي على بيع اللاعب مقابل 6 ملايين دولار.

وكان زيزو انضم لصفوف القلعة البيضاء، فى يناير عام 2019، وخاض مع الفارس الأبيض 200 مباراة فى مختلف المسابقات، سجل 65 هدفا وقدم 53 تمريرة حاسم

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق