القصة الكاملة عن سبب وفاة المصارع براي وايت عن عمر 36 عاماً

السبت، 26 أغسطس 2023 01:08 م
القصة الكاملة عن سبب وفاة المصارع براي وايت عن عمر 36 عاماً
أمل عبد المنعم

زاد البحث عن سبب وفاة براي وايت بعد أن تلقى عشاق المصارعة (WWE)، أمس الجمعة، الخبر الحزين بوفاة المصارع الأميركي الشهير براي وايت عن عمر ناهز 36 عاما، و دارت تساؤلات عدة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن سبب الوفاة المفاجئ.

سبب وفاة براي وايت

وكانت صحيفة "الصن" البريطانية، كشفت أن براي وايت توفي نتيجة تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، ولم يظهر المصارع الشهير على شاشة التلفزيون منذ فبراير الماضي حيث زعمت بعض التقارير أنه كان يعاني من مرض خطير في القلب، وسبق أن أوقف مرض براي وايت خططه لمواجهة زميله المصارع الشهير بوبي لاشلي في أبريل الماضي.

براي وايت
براي وايت

 

براي وايت وكورونا

على الجانب الأخر ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن براي وايت أصيب بنوبة قلبية نتيجة مشاكل قلبية أخرى ناجمة عن مضاعفات إصابته بفيروس كورونا.

 

فريق المصارعة "عائلة آل وايت"

في 27 ديسمبر 2020، كتب براي وايت منشورا على صفحته الرسمية على موقع إنستجرام، ينعى فيه صديقه وزميله في فريق المصارعة، الراحل برودي لي، عضو عائلة آل وايت.

 

ولم يكن رحيل برودي لي، الخسارة الوحيدة التي وضعت براي وايت تحت ضغوط نفسية وعقلية، إذ صرح وايت، للصحفي المتخصص في أخبار المصارعة الحرة، ريان ساتين، أنه خسر أيضا أحد أصدقائه المقربين منذ أيام الدراسة بالجامعة، وهو صديقه مارك، واعترف وايت أنه لم يستطع التعامل مع تلك الفاجعة، الأمر الذي وضعه تحت ضغط نفسي هائل.

 

نعي براي وايت

و رحيل براي وايت، واسمه الحقيقي ويندهام روتوندا، ترك مجتمع المصارعة الحرة في حالة صدمة.

 

ونعى أيقونة المصارعة دواين جونسون "ذا روك" في رسالة مؤثرة، براي وايت وكتب: "لقد انفطر قلبي بسبب خبر وفاة براي وايت، كان لدي دائما احترام وحب هائلين له ولعائلة روتوندا، أحببت حضوره وعروضه الترويجية وعمله داخل الحلبة".

وتابع: "هو شخصية فريدة جدا ورائعة ونادرة، من الصعب إيجادها في عالمنا المجنون لمصارعة المحترفين، لا نزال نتعامل مع خسارته".

من هو براي وايتBray Wyatt ؟

براي وايت ينتمي إلى عائلة مليئة بـ نجوم المصارعة، فبالإضافة إلى والده، جده هو الراحل بلاك جاك موليجان - الذي تم إدراجه في قاعة مشاهير WWE في عام 2006.

كما كان أعمامه كيندال ويندهام وباري ويندهام في بطولة العالم للمصارعة (WCW)، وشقيقه الأصغر تايلور روتوندا هو أيضًا مصارع محترف، ومعروف باسم بو دالاس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق