وزير التموين يصدر قرار بمد أيام العمل بالأوكازيون الصيفى

الإثنين، 28 أغسطس 2023 12:07 م
وزير التموين يصدر قرار بمد أيام العمل بالأوكازيون الصيفى

قرر الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، مد فترة الأوكازيون الصيفى 2023، إلى 30 سبتمبر المقبل، حيث كان مقرر له أن ينتهى يوم 7 سبتمبر.
 
وتضمن قرار وزير التموين أن يكون لكل محل أسبوعين، مع ضرورة ‏حصول المحال التي سوف تشارك في الأوكازيون، على موافقة مديريات التموين ‏الواقع في دائرتها محالهم التجارية، والإعلان عن ثمن السلع المعروضة ‏للبيع في التصفية، مقترن به بيان الثمن الفعلي الذي كانت تباع به خلال الشهر السابق على التصفية.
 
ووفقًا لنظام العمل بالأوكازيون الصيفى 2023 فإن المحلات التى تشارك فيه، لها الحرية فى تقديم نسبة التخفيضات المناسبة، شريطة أن تكون حقيقية وغير وهمية، وأن من يثبت تلاعبه فى العروض سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث أن نسبة التخفيضات لبعض المنتجات تكون وفقًا لرغبة أصحاب المحلات والجهات المشاركة فى عروض الأوكازيون الصيفى.
 
وأوضح أحمد كمال، معاون وزير التموين ومتحدث الوزارة، أن العديد من المحلات التجارية، تشارك فى الأوكازيون ما بين أدوات منزلية وملابس ومنتجات جلدية، مشيرا أن فترة التخفيضات، تعتبر فرصة جيدة للمواطنين والتجار على حد سواء، كما تساهم في زيادة القوة الشرائية ‏للمواطن بشراء أكثر من منتج، فيما تساعد التجار علي عرض كل ‏بضاعتهم الموجودة لديهم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة