اليوم.. الأهلي يتدرب على فترتين في النمسا استعدادا للموسم الكروي الجديد

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 06:02 م
اليوم.. الأهلي يتدرب على فترتين في النمسا استعدادا للموسم الكروي الجديد
محمد ممدوح

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء، في معسكر الإعداد بالنمسا، على فترتين صباحا ومساءا، وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.
 
ويخوض الفريق التدريب الصباحي في تمام العاشرة والنصف بتوقيت النمسا (الساعة الحادية والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة)، بينما سيكون المران المسائي في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.
 
 
1
 

3
 
 
وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى النمسا أمس الإثنين، لبدء المعسكر الإعدادي للموسم المقبل، تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق.والذي  يستمر حتي  6 سبتمبر المقبل، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.
 
ودخل الأهلى معسكرًا مغلقًا في النمسا بدءًا من أمس 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل.
 
ويتطلع الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لتحقيق أكبر استفادة من المعسكر الأوروبي من أجل تجهيز لاعبيه على الصعيدين المحلي والأفريقي في الموسم الجديد، خاصة وأن الأهلي سيخوض تحديات كثيرة الفترة المقبلة سيبدأها بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر المقبل في مدينة الطائف السعودية، ثم يستهل منافساته ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل لقبها من الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي.
 
4
 
ويتنافس في نهائي كأس السوبر2023 الأهلى بطل دوري الأبطال، والاتحاد الرياضي لمدينة الجزائر الجزائري، بطل كأس الكونفدرالية، ومن المقرر أن تقام المباراة في مدينة الطائف على ملعب الملك فهد الشهير.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة