موعد المنتدى العام لمنظمة التجارة العالمية الذي يتضمن 131جلسة

الأحد، 03 سبتمبر 2023 11:50 ص
موعد المنتدى العام لمنظمة التجارة العالمية الذي يتضمن 131جلسة
أمل عبد المنعم

سوف نطلق فعاليات المنتدى العام لمنظمة التجارة العالمية wto ، في الفترة من 12 لـ 15 سبتمبر، تحت عنوان "حان وقت العمل"، وسيتضمن131 جلسة وذلك بحسب الموقع الرسمى للمنظمة، وسيتم خلال الفعاليات  تنظيم الجلسات من قبل الحكومات الأعضاء في منظمة التجارة العالمية والشركات والمنظمات غير الحكومية والأوساط الأكاديمية والمنظمات الدولية، ويتم بث العديد منها مباشرة على الموقع الإلكتروني لمنظمة التجارة العالمية.

 

ويستكشف المنتدى العام لعام 2023 كيف يمكن للتجارة ومنظمة التجارة العالمية المساعدة في خلق مستقبل أكثر خضرة واستدامة،  وسوف يتعمق في كيفية دعم قطاع الخدمات والرقمنة وسياسات التجارة الشاملة لهذا الهدف.

 

وبحسب المنظمة سيفتتح المنتدى بمحاضرة رئاسية يلقيها رئيس الوزراء البريطاني الأسبق جوردون براون،  وستقدم محاضرته رؤى حول التقارب بين التجارة والتكنولوجيا والتنمية الشاملة، بعد ذلك، سيجلس جوردون براون لإجراء محادثة صريحة وجهاً لوجه مع المدير العام لمنظمة التجارة العالمية نجوزي أوكونجو إيويالا حول الاقتصاد العالمي والتحديات التي تواجه التجارة العالمية.

 

وسيتم تنظيم العديد من الأنشطة التفاعلية على مدار المنتدى، وستتاح للمشاركين فرصة استكشاف المعارض المختلفة التي تلقي الضوء على دور التجارة الدولية في تحقيق الاستدامة البيئية.

جدير بالذكر أن المنتدى عبارة عن حدث شخصي يعقد في مقر منظمة التجارة العالمية في جنيف. بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون الانتظار، سيكون البث المباشر للعديد من الجلسات متاحًا على الموقع الإلكتروني لمنظمة التجارة العالمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة