تفاصيل إصابة محمود الخطيب في الرأس ومغادرته لفرنسا

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 05:18 م
تفاصيل إصابة محمود الخطيب في الرأس ومغادرته لفرنسا
أمل عبد المنعم

أوضح الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، خلال معسكر المارد الأحمر في النمسا.

وقال هاني حتحوت في برنامج "الماتش" :"هناك أخبار مقلقة عن محمود الخطيب، وفقًا لبيان النادي الأهلي، بعد مغادرته معسكر النمسا وتوجهه إلى باريس، من أجل الخضوع لفحوصات طبية جديدة".

وتابع هاني حتحوت:"معلوماتنا أن الخطيب حالته الصحية جيدة، يحتاج لمعاودة الطبيب من وقت لآخر، يشعر ببعض الإرهاق".

وختم هاني حتحوت:"أثناء تواجد الخطيب في صالة الألعاب الرياضية الجيم بمعسكر الأهلي في النمسا، تعرض لكدمة في رأسه واحتاج إلى خياطة في الرأس 3 غرز".

إصابة محمود الخطيب رئيس الأهلي

وأكد الإعلامي أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية: الخطيب كان في الجيم بالنمسا، وخلال ممارسته بعض التدريبات شعر بدوار ليسقط على الأرض ويصاب بالرأس ويتم نقله للمستشفى وتلقى 3 غرز.

محمود الخطيب وقناة الأهلي

وعلى الجانب الأخر أكدت قناة الأهلي أن محمود الخطيب ذهب إلى المستشفى في النمسا بعد وصوله إلى معسكر الفريق قادمًا من جولة علاجية في ألمانيا، قبل أن يتم نصحه بالاتجاه إلى فرنسا وبالتحديد إلى طبيبه المعالج، ليُقرر رئيس النادي السفر إلى فرنسا مجددًا.

محمود الخطيب ومعسكر الأهلي

والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعسكر في النمسا حاليًا، استعدادًا للموسم الجديد، والذي ينطلق بخوض مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس السوبر الإفريقي منتصف الشهر الجاري، كما ينتظر المارد الأحمر تحدٍ هام في شهر أكتوبر المقبل، من خلاله مشاركته في بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، والذي يواجه فيه الفريق نظيره سيمبا التنزاني في الدور الأول بمواجهتين ذهاب وإياب.

الخطيب وفوز الأهلي

وحين فوز الأهلي وتأهله إلى الدور نصف النهائي، من المقرر أن يواجه الفائز من مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي ( المعلقة مشاركته مؤقتًا لحين انتهاء التحقيقات في قضية إيقافه من الاتحاد الأنجولي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة