جونيور سامبو مهاجم الوداد المغربي على رادار الأهلى

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 05:59 م
جونيور سامبو مهاجم الوداد المغربي على رادار الأهلى

كشف تقارير صحفية عن أن إدارة النادي الأهلى مهتمة بخدمات الدولي السنغالي جونيور سامبو مهاجم الوداد المغربي، وترغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
قالت صحيفة " Le360 سبور" المغربية، إن الأهلي يبحث عن التعاقد مع مهاجم "مميز" خلال فترة الانتقالات الحالية، مؤكدة أن مهاجم نادي الوداد ضمن قائمة المارد الأحمر خاصة بعد تعثر صفقة انتقاله لنادي الرياض السعودي، بسبب الضائقة المالية التي يشتكي منها النادي السعودي في الفترة الأخيرة .
 
وأشارت الصحيفة أن إدارة النادي الأهلى وضعت جونيور سامبو هدفا لها في الميركاتو الصيفي، بعد أن تراجعت عن التعاقد مع حمز الهنوري، مهاجم الفتح الرباطي،  بداعي افتقاده خبرة المباريات الأفريقية، مضيفة أن حمزة هنوري، كان قد أنهى الموسم الماضي كثاني أفضل هداف في الدوري المغربي بـ 11 هدف بفارق هدفين عن السنغالي بولي سامبو جونيور، الذي توج هدافا للدوري المغربي كما أنه فاز بلقب هداف دوري أبطال أفريقيا برصيد 7 أهداف.
 
ويلعب الأهلي أولى مبارياته فى الموسم الجديد بخوض لقاء السوبر الأفريقي، باعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا، أمام اتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية الأفريقية.
 
فيما أسفرت قرعة كأس العالم للأندية 2023، المقامة في المملكة العربية السعودية، صباح اليوم الثلاثاء، بمشاركة 7 أندية من مختلف قارات العالم، على رأسها الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا عن مواجهة الأهلى مع الفائز من مواجهة الاتحاد وأوكلاند سيتي.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق