لخوض مباراة في تصفيات المونديال.. ميسي يصل بوليفيا مع منتخب الأرجنتين ..وأنبوبة أكسجين لكل لاعب.. فيديو وصور

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 03:30 م
لخوض مباراة في تصفيات المونديال.. ميسي يصل بوليفيا مع منتخب الأرجنتين ..وأنبوبة أكسجين لكل لاعب.. فيديو وصور

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بوليفيا على رأس بعثة منتخب بلاده الأرجنتين، اليوم الاثنين، استعدادًا للمواجهة المنتظرة التى تجمع المنتخبين، مساء غد، الثلاثاء، على ملعب هيرناندو سيليس، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وتحوم شكوك حول مشاركة ليونيل ميسي فى المباراة بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة الإكوادور الماضية؛ حيث خضع ليونيل لفحوصات طبية أظهرت عدم وجود إصابة، ولكنه شعور بالإجهاد فقط، فى ظل ضغط المباريات.   

       لحظة وصول الاسطورة ليو ميسي الى الفندق😍😍😍 pic.twitter.com/9GiuLOx1jk

— Messi World (@M10GOAT) September 11, 2023

وبدوره كشف ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، أن ميسي جاهز، لكن قرار مشاركته ضد بوليفيا سيتم اتخاذه يوم المباراة.

 

.                  من وصول بطل العالم الى لاباز😍😍😍😍 pic.twitter.com/3FDO80hdRc

— Messi World (@M10GOAT) September 11, 2023

 

وظهر العديد من لاعبي منتخب الأرجنتين، خلال وصولهم بوليفيا فى العاصمة لاباز، وهم يحملون أنابيب ضخ أكسجين صغيرة، حيث تم توزيع أنبوبة أكسجين صغيرة لكل لاعبي المنتخب الأرجنتيني.

وكان أبرز من ظهر بهذه المضخة الصغيرة هو أليكسس ماك أليستر، نجم ليفربول الإنجليزي، إذ كان يستخدم أنبوب أكسجين لحظة وصول بعثة منتخب الأرجنتين إلى لاباز عاصمة بوليفيا.

ويتجدد اللقاء بين الأرجنتين وبوليفيا ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، في العاصمة لاباز حيث دائمًا ما يعاني ليونيل ميسي ورفاقه من عوامل خارجة عن السيطرة، الجغرافيا والطبيعة الخاصة للبلد اللاتيني التي دومًا تسبب المشاكل للأرجنتين.

Image

 

وتقع مدينة لاباز على ارتفاع أكثر من 3600 متر فوق مستوى سطح البحر؛ ما يؤدي إلى شعور القادمين من الخارج بضيق التنفس والدوخة والصداع.

وافتتحت الأرجنتين مشوارها في تصفيات مونديال 2026 بالفوز 1-0 على الإكوادور الجمعة الماضية، بهدف سجله ميسي.

 

Image

 

وأكد ليونيل سكالونى، المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين، أنه لم يحسم موقف النجم ليونيل ميسي من المشاركة فى مواجهة بوليفيا غدا الثلاثاء، بعد إصابته أمام الإكوادور فى الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال سكالونى فى المؤتمر الصحفى للمباراة، "ميسي جاهز للسفر، سنرى ما إذا كان سيلعب أم لا، سنتخذ القرار غدًا"، موضحا أن "ميسي تدرب بشكل مختلف، لكنه جاهز للسفر،  الثلاثاء سنقرر ما إذا كان سيلعب".

ميسى
ميسى

وفاز منتخب الأرجنتين، بطل كأس العالم، على الإكوادور بهدف دون مقابل، سجله ليونيل ميسي من ركلة ثابتة في مستهل مشواره بالتصفيات المؤهلة للمونديال لنسخة 2026

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق