نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 برقم الجلوس والأسم عبر رابط موقع التنسيق

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 02:00 م
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 برقم الجلوس والأسم عبر رابط موقع التنسيق
تنسيق
ريهام عاطف

عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023، وتزامنا مع إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن انتهاء تسجيل الرغبات في تنسيق الثانوية العامة 2023 الدور الثاني أمس الثلاثاء، تزايد البحث من جانب طلاب الثانوية العامة، عن موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023، ورابط موقع التنسيق الالكتروني، حيث يترقب الطلاب وأولياء الامور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لمعرفة مصير أبنائهم.
 
موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023
 
وفقًا لما أعلنته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي سيتم إعلان نتيجة المرحلة الثالثة 2023 للدور الأول والثاني فور إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني أمام تسجيل رغبات المرحلة، والانتهاء من عمليات المراجعة، وانتهى تسجيل الرغبات بـ تنسيق المرحلة الثالثة 2023 مساء أمس الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة، ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 خلال مدة لا تزيد عن 72 ساعة بحد أقصى من انتهاء التسجيل.
 
موقع التنسيق الإلكترونى
موقع التنسيق الإلكترونى
 
وكان السيد عطا المُشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، قد أشار من قبل إلي أن موقع التنسيق الإلكتروني استمر في استقبال رغبات طلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2023 من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ24 ساعة حتى مساء أمس الثلاثاء، عبر موقع التنسيق الإلكتروني http://www.tansik.digital.gov.eg .
 
وذكرت الوزارة أنه سيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني بعد إعلان نتيجة المرحلة الثالثة أمام الطلاب لتلقي رغباتهم في مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة وفقًا للشروط والقواعد والنسبة المقررة التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.
 
الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023
 
يمكن لطلاب الثانوية العامة الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 برقم الجلوس والاسم الضغط هنا أومن خلال  الدخول على رابط موقع التنسيق الإلكتروني https://tansik.digital.gov.eg/application/
 
 
رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023:
 
يستطيع طلاب الثانوية العامة 2023 الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023، بعد إعلانها رسميًا في 3 خطوات:
 
أولا: الدخول إلى رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 من خلال الضغط هنا.
 
ثانيا: اختيار نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023.
 
ثالثا: إدخال رقم الجلوس والرقم السري، وستظهر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 موضحًة الكلية أو المعهد المرشح إليه الطالب.

خطوات الحصول على بطاقة الترشيح:
 
الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني 
 
اختيار خدمات تنسيق الثانوية العامة 
 
الاستعلام عن نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2023 بعد إدخال الرقم السرى والبيانات الخاصة بالدخول
 
اختيار طباعة بطاقة الترشيح
 
وينبغى على الطلبة الراغبين في تقليل الاغتراب، الانتظار حتى ظهور نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2023، حيث أعلن مكتب التنسيق أنه سيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني بعد إعلان النتيجة أمام هؤلاء الطلاب، لتلقي رغباتهم في مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة، وفقاً للشروط والقواعد والنسبة المقررة التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق