77 وظيفة بجميع التخصصات.. تفاصيل وظائف القوى العاملة وأماكن التقديم والرواتب

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 04:08 م
77 وظيفة بجميع التخصصات.. تفاصيل وظائف القوى العاملة وأماكن التقديم والرواتب
أمل عبد المنعم

أوضحت وزارة القوى العاملة، تفاصيل 5993 فرصة عمل في 77 شركة من شركات القطاع الخاص، على مستوى 17 محافظة بالجمهورية.

 

ما هي وظائف القوى العاملة؟

وتلقت الوزارة طلبات من 77 شركة قطاع خاصة على مستوى 17 محافظة، لشغل 5993 وظيفة خالية في عدد من التخصصات المختلفة، تشمل ذوي القدرات الخاصة.

 

ما هي رواتب وظائف القوى العاملة؟

تبدأ رواتب وظائف القوى العاملة من 3000 جنيه شهريا فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، للتقديم عليها خلال شهر سبتمبر 2023 الجاري.

وأكدت وزارة القوى العاملة إن الوظائف المعلن عنها تشمل محافظات: (القاهرة - الجيزة - الشرقية - بورسعيد - دمياط - الإسكندرية - القليوبية - أسيوط - أسوان - قنا - الإسماعيلية - أسوان - الوادي الجديد - المنوفية - الدقهلية - الغربية - المنيا).

 

ما هي تخصصات وظائف القوى العاملة؟

تتضمن تخصصات الوظائف المطلوب شغلها ما يلي (أخصائي تمويل - محاسبين - مهندسين - موظف طيران وسياحة - مندوب بنوك - سائقين - أفراد أمن - مترجم لغة صينية - مندوبين مبيعات - أخصائيين HR - موظف تصميمات - مسئول سلامة وصحة مهنية - مشرفين إنتاج - فنيين جميع التخصصات - كل أعمال الفندقة - عمال خياطة - عمال إنتاج - عمال نظافة - تخصصات أخرى).

وتضم النشرة مجموعة من الوظائف لذوى همم بالمحافظات ضمن نسبة الـ 5% التي ينص عليها القانون من بين إجمالي عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية، للعمل بشركة أمريكانا بفروع القاهرة والجيزة.

الحد الأدنى للأجور

وشدد وزير العمل، حسن شحاتة، مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور.

توفير فرص عمل موثوقة

وبشكل دوري تصدر وزارة العمل نشرة التوظيف كل 15 يوما من خلال الإدارة العامة للتشغيل في إطار حرصها على مواجهة مشكلة البطالة وخفض نسبتها من خلال توفير فرص عمل موثوقة أمام الباحثين عن وظيفة من الشباب من الجنسين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق