بعد غياب ثنائي الهجوم.. هل تشهد مباراة المصري في الدوري انطلاقة موديست القوية مع الأهلي؟

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 04:00 م
بعد غياب ثنائي الهجوم.. هل تشهد مباراة المصري في الدوري انطلاقة موديست القوية مع الأهلي؟

بات المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الأهلي الجديد، قريبا جدا من المشاركة أساسياً وقيادة هجوم فريقه فى مباراته أمام المصري مساء اليوم، في افتتاح مسابقة الدوري للموسم الجديد، ليسجل ظهوره الأول بقميص الفريق الأحمر، وسط غياب ثنائي الهجوم كهربا وحسين الشحات للإيقاف.
 
وتعاقد الأهلي مع موديست في نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع بروسيا دورتموند الألماني، لتدعيم هجوم الفريق الأحمر في الموسم الجديد، في وقت تعلق فيه جماهير الأحمر أمالا كبيرة على المهاجم الفرنسي لإنهاء مسلسل إهدار الفرص السهلة أمام المرمى. 
 
ولم يشارك موديست في مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، التي خسرها فريقه بهدف نظيف، بسبب رفض الكاف قيده في قائمة الأهلي المشاركة بالسوبر لأنه لم يتم قيده قبل 31 أغسطس.
 
من ناحية أخرى، قرر السويسري مارسيل كولر، الاستعانة بالثلاثي بيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة والفرنسي أنتونى موديست، في التشكيل الأساسي لفريقه أمام المصري البورسعيدي في الدوري لمواجهة سلسلة الغيابات التى تضرب الخط الأمامى.
 
ويغيب عن الأهلى في مباراة المصري اليوم، حسين الشحات ومحمود كهربا بسبب الإيقاف، بجانب استمرار غياب عمرو السولية ومحمود متولي وأكرم توفيق وكريم فؤاد وخالد عبد الفتاح وحمزة علاء بسبب الإصابة. وشارك بيرسى تاو وأفشة لاعبا الأهلي كبدلاء في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بكأس السوبر الأفريقي، فيما لم يظهر موديست مع المارد الأحمر بشكل رسمي حتى الآن. 
 
ويستعد الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض غمار منافسات بطولة الدوري المصري فى نسختها الجديدة بمواجهة المصري البورسعيدى الثلاثاء المقبل، بعدما خسر المارد الأحمر لقب كأس السوبر الأفريقى لصالح اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد.
 
وتُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المنصرم تحت قيادة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، وذلك بعدما غاب اللقب في آخر موسمين لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك، وعقب منافسة قوية مع بيراميدز. بينما حل نادي الزمالك في المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المنصرم، وجاء نادي فيوتشر رابعاً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق