الجالية المصرية فى اليونان تدشن حملة "مواطن لدعم مصر.. كن مع الوطن" لترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

السبت، 23 سبتمبر 2023 05:33 م
الجالية المصرية فى اليونان تدشن حملة "مواطن لدعم مصر.. كن مع الوطن" لترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة
أمل غريب

دشنت الجالية المصرية في اليونان، حملة "مواطن لدعم مصر.. كن مع الوطن"، لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة. 
 
وقال رجل الأعمال المصري رضا نسيم لمعي، المقيم بالعاصمة أثينا، إن المصريين بالخارج، ومن بينهم المصريون في اليونان، يدركون أهمية الاستحقاق الدستوري المقبل، المتمثل في الانتخابات الرئاسية القادمة، وذلك يعكس مدى الوعي الذي يتمتع به المصريين المقيمين بالخارج من ناحية، ومدى ارتباطهم بالوطن الأم من ناحية أخرى. 
 
وأضاف لمعي|، أن المصريين بالداخل والخارج، أجمعوا على أهمية وضرورة قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للبلاد لولاية جديدة، وذلك للحفاظ على ما تحقق من إنجازات واستكمالا لرؤية مصر 2030 والتي يشهد الجميع بصوابها. 
 
ومن ناحيته، قال فادي جرجس، رجل الأعمال المصرى المقيم في اليونان، إن المصريين بأوروبا، واليونان على وجه الخصوص، يدركون حجم التحديات التي تواجه الدولة المصرية، لذلك فإنهم يدعمون بكل قوة، ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لولاية جديدة.
 
وطالب فادي جرجس، المصريين فى اليونان، بضرورة المشاركة الفعالة في الاستحقاق الدستوري الأهم، وهو الانتخابات الرئاسية المقبلة، كما طالبهم بإعلان الدعم المطلق للرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق