محمد صلاح يشارك في فوز ليفربول على وست هام بثلاثية في الدوري الإنجليزي

الأحد، 24 سبتمبر 2023 06:13 م
محمد صلاح يشارك في فوز ليفربول على وست هام بثلاثية في الدوري الإنجليزي

حقق فريق ليفربول الإنجليزى فوزا غاليا على وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

 

ليفربول ضد وست هام

أحرز النجم المصرى محمد صلاح الهدف الأول لصالح الريدز عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 16 من زمن المباراة.

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية، المتخصصة فى الإحصائيات، أن محمد صلاح أصبح خامس لاعب يسجل أو يصنع هدفا في كل من المباريات الست الأولى لفريقه في موسم من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد كل من: ديفيد بيكهام لمانشستر يونايتد في 2000-2001، تييري هنري مع أرسنال في 2004-2005، وسيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتي في 2019-2020، وإيرلينج هالاند لمانشستر سيتي في 2022-2023.

وسجل محمد صلاح 10 أهداف في مرمى وست هام بجميع المسابقات مع ليفربول، ليعادل رقم أسطورة الريدز جون توشاك، كأكثر اللاعبين تسجيًلا للأهداف فى شباك الهامرز بـ10 أهداف.

ويعد نادي وست هام هو ثالث أكثر الأندية التى يسجل فى شباكها النجم المصري محمد صلاح، بعد مانشستر يونايتد (12 هدفًا) ومانشستر سيتي (11 هدفًا).

كما بات محمد صلاح أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسهم تهديفيا سواء بالتسجيل أو الصناعة في 12 مباراة على التوالي في مناسبتين مختلفتين من مسيرته، حيث كانت الأولى عندما ساهم في هز الشباك خلال 15 مباراة على التوالي عام 2021.

 

ونجح جارود بوين في تسجيل هدف التعادل لفريق وست هام في الدقيقة 42 من زمن المباراة.

 

وسجل داروين نونيز الهدف الثانى للريدز في شباك نظيره وست هام بالدقيقة 60، ثم أضاف جوتا الهدف الثالث فى الدقيقة 85 من زمن المباراة.

 
 وجاء تشكيل ليفربول ضد وست هام، كالتالى..

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جو جوميز، ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، أليكسيس ماك أليستر، كورتيس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، داروين نونيز.

 

ليفربول ضد وست هام

وواصل ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، الانتصارات أمام وست هام اليوم، بعد الفوز فى 4 مباريات على التوالي منذ التعادل أمام تشيلسي بالجولة الأولي من الدوري الإنجليزي.

ويأتي الريدز في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة، محققا 5 انتصارات بالإضافة إلى تعادل ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن، وذلك بفارق نقطتين عن السيتي المتصدر برصيد 18 نقطة.

وحقق ليفربول فوزًا مثيرًا على وولفرهامبتون بثلاثية مقابل هدف فى الجولة الخامسة من مسابقة البريميرليج، وصنع النجم المصري محمد صلاح الثلاثة أهداف لصالح الريدز.

ولعب وست هام 6 مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حقق 3 انتصارات وتعادل وخسارتين على الترتيب ليحصد 10 نقاط حتى الآن.

ويقدم النجم المصري محمد صلاح موسمًا مميزًا مع ليفربول بالدوري الإنجليزي منذ انطلاق المسابقة حتى الآن، حيث شارك فى 6 مباريات وأحرز ثلاثة أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق