"بيج رامي" يكشف السبب الحقيقى وراء قرار عدم مشاركته في مستر أولمبيا 2023

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 02:00 م
"بيج رامي" يكشف السبب الحقيقى وراء قرار عدم مشاركته في مستر أولمبيا 2023
أمل عبد المنعم

كشف ممدوح السبيعي والشهير بـ بيج رامي، لاعب كمال الأجسام الدولي المصري، الفائز بنسختين سابقتين من بطولة مستر أولمبيا، عن عدم مشاركته في المسابقة لهذا العام 2023، لأسباب تتعلق بإصابته.

بيج رامي وغيابه عن مستر أولمبيا 2023

وأكد بيج رامي في تصريحات تليفزيونية، إنه لن يشارك في بطولة مستر أولمبيا للعام الحالي 2023 لأسباب تتعلق بإصابته، وعدم الجاهزية.

وتابع بيج رامي، أنه يعمل رفقة فريق عمله وفريق التأهيل الخاص به؛ من أجل التعافي من إصابته والتأهيل من جديد للتواجد في النسخة المقبلة، والعرض الخاص بعام 2024.

ولفت لاعب كمال الأجسام الدولي إلى أن هذا القرار بالنسبة للعديد من الأشخاص في الشرق الأوسط، لا يجعلهم سعداء، لكنه يعمل بجد لتقديم أفضل نسخة منه، ولا يعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للذهاب إلى أولمبيا هذا العام، ويفكر في العام المقبل.

بيج رامي والخيار الأفضل للمشاركة

واختتم بيج رامي: الخيار الأفضل في الوقت الحالي هو عدم المشاركة.. والحصول على راحة هو القرار الأنسب من أجل العودة بشكل أفضل، والاستراحة من التواجد على العروض المسرحية هذا العام للتأهيل بشكل كاف للمرحلة المقبلة.

من هو بيج رامي؟

بيج رامي ولد في مدينة كفر الشيخ عام 1985، وبدأ صاحب الـ 39 عامًا مسيرته الاحترافية بالتدرب داخل صالات الجيم بدولة الكويت، بعد أن رحل إليها مع عائلته بسن صعير، وتخرج بيج رامي من معهد الخدمة الاجتماعية في مصر، وعمل كبائع للسمك قبل السفر إلى الكويت لبدء مسيرته الاحترافية.

أول ألقاب بيج رامي

وبدأ بيج رامي يقص شريط ألقابه عندما حصد كأس الكويت الذهبية عام 2012، بالإضافة لبطولة "أولمبيا" للهواة، حيث حل في صدارة الترتيب وهو ما جعل البعض يتنبأ وقتها بوصوله للعالمية.

بيج رامي والعالمية

وكان الظهور العالمي الأول للبطل المصري عام 2013، عندما شارك في بطولات الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية "IFBB PRO"، وتحديدا في منافسات "نيويورك برو أولمبيا"، وبرهن رامي على قدراته الخاصة من خلال التتويج الغير متوقع بلقب البطولة في ذلك العام.

 

بيج رامي وإنجازات إستثنائية

بعدها انهالت التتويجات على البيج رامي، مثل بطولة أرنولد كلاسيك في 2015، وبطولة الكويت التي ينظمها الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية "IFBB PRO"، في 2016، وبطولة أرنولد كلاسيك أوروبا في 2017، وكذلك حل رامي في المركز الثاني ببطولة براج برو "إي في إل أس" في 2015 و2016.

 

أرقام بيج رامي في مستر أوليمبيا

كانت نسخة 2013 من بطولة مستر أولمبيا هي المشاركة الأولى للبيج رامي، حيث حصد المركز الثامن، والسابع في 2014، والخامس في 2015، والرابع في 2016، ورغم عدم حصوله على المركز الأول في هذه السنوات، إلا أن حلمه لم يتوقف وواصل العمل والتدرب حتى حل وصيفا عام 2017، ثم تراجع بشكل مفاجئ للمركز الثامن بالسنة التالية.

وكتب بيج رامي التاريخ عام 2020 كأول بطل عربي يتوج ببطولة مستر أولمبيا، ثم كرر الإنجاز مرة أخرى للعام الثاني على التوالي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة