صحيفة الحالة الجنائية للمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية فريد زهران: خال من الأحكام الجنائية

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 04:17 م
صحيفة الحالة الجنائية للمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية فريد زهران: خال من الأحكام الجنائية
سامي سعيد

كشفت صحيفة الحالة الجنائية "فيش وتشبيه" المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية ورئيس حزب المصرى الديمقراطى، فريد زهران، عن خلوها من أية احكام جنائية صادرة ضده.
 
وحصلت "صوت الامة" على صورة من صحيفة الحالة الجنائية لزهران، الصادرة بتاريخ ٢٨ إبريل ٢٠٢٢، والتى اكدت عدم وجود احكام جنائية مسجلة ضده.
وأمس كشفت مها عبد الناصر، نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي، عن حقيقة الوثيقة الجنائية لفريد زهران التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، وأوضحت خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج «الحكاية»، تقديم الإعلامي عمرو أديب، إن هذه الوثيقة سبق وتم تداولها منذ 8 شهور، عند ترشح زهران لرئاسة، واصفة هذا الأمر بالطريقة مبتذلة ونوع من أنواع الفُجر في الخصومة.
 
واشارت نائبة رئيس الحزب إلى انها طلبت من الدكتور فريد زهران وقتها، بعمل «فيش وتشبيه» رسمي، في شهر إبريل الماضي 2022، نظرا لضرورة خلو ساحته الجنائية حتى يتسنى له الترشح لرئاسة الحزب وبالفعل تم استخراجها، مؤكدة أن الوثيقة المتداولة خلال الأيام الماضية، هي ذاتها وبنفس الأحكام التي كانت موجودة بالوثيقة السابقة، وأبدت دهشتها من هذا الأمر، لأنه طالما هناك أحكام واجبة النفاذ على «زهران»، فلماذا لم يتم القبض عليه حتى الآن لتنفيذها، مشددة على أن هناك خصوما بعينهم هم من نشروا هذه الوثيقة، ولكن دون أن حدد هويتهم.
 
 
31b55d25-9010-43cd-9c13-3ce68bc84189
 
a8906dab-4990-4a39-83ce-ec9a1c22856c

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق