في شوط أول مثير.. مايوركا يضرب برشلونة 2-1 بالدوري الإسباني.. فيديو

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 11:36 م
في شوط أول مثير.. مايوركا يضرب برشلونة 2-1 بالدوري الإسباني.. فيديو

تقدم فريق مايوركا ضد برشلونة بنتيجة 2-1 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً على ملعب استاد "إيبيروستار"، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.

 

مايوركا ضد برشلونة

افتتح مايوركا أهداف المباراة عن طريق اللاعب فيدات موريكي في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، عن طريق ابدون براتس، بينما جاء هدف برشلونة عن طريق اللاعب رافينيا في الدقيقة 41.

ويسعى برشلونة لمواصلة صدارة الدوري الإسباني للحفاظ على اللقب فى نهاية الموسم الجاري، مستغلا تعثر منافسه ريال مدريد فى الديربي أمام أتلتيكو والخسارة بنتيجة 3-1، في قمة الجولة السادسة من الليجا.

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن الوصيف جيرونا، فيما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 15 نقطة، في الوقت الذي يحتل فيه مايوركا المركز الـ16 برصيد 4 نقاط فقط.

ويدخل برشلونة مباراة ريال مايوركا متحفزا بفوز المثير على سيلتا فيجو وريمونتادا قوية بثلاثية مقابل هدفين، وحقق من قبله انتصارين بنتيجة 5-0 ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني ورويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا.

لكن النادي الكتالوني سيكون بدون لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج الذي تعرض للإصابة خلال مباراة سيلتا فيجو، سيغيب على إثرها لمدة شهرين.

وحقق برشلونة 4 انتصارات متتالية في الدوري الإسباني، منذ آخر تعثر له في الجولة الأولى أمام خيتافي.

ويعيش برشلونة حالة من الانتعاشة، إذ قلب البارسا الطاولة على نظيره سيلتا فيجو مؤخرا، وحول تأخره من 2-0 للفوز بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وحمل هذا الانتصار رقم 50 فى مسيرة تشافى التدريبية مع برشلونة فى الدوري الإسباني، ليصبح فى المركز الخامس بقائمة المدربين الذين احتاجوا لأقل عدد من المباريات للوصول لهذا العدد من الانتصارات.

 وقاد تشافى برشلونة فى 70 مباراة بالدوري الإسباني، حقق خلالها 50 انتصاراً، بالإضافة إلى 10 تعادلات وتلقى 10 هزائم، وسجل لاعبوه 135 هدفاً واستقبلت شباكه 49 هدفا حتى الآن.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: تير تشيجن، جواو كانسيلو، بالدي، أراوخو، مارتينيز، جافي، فيران، رافينيا، جواو فيليكس، روميو، جوندوجان.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق