الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سانت جورج فى دوري أبطال أفريقيا

الخميس، 28 سبتمبر 2023 12:00 ص
الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سانت جورج فى دوري أبطال أفريقيا
محمد ممدوح

واصل النادي الاهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته الجماعية ، ضمن برنامج التحضير لخوض مباراته ضد سانت جورج الإثيوبي يوم الجمعة المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
 
5
 
 
وبدأ مران الأهلى بتمرينات استشفائية لبعض اللاعبين، لتخفيف الحمل الزائد من المباريات الماضية، وشارك جميع اللاعبين في التمرينات البدنية.
 
كما وضع مارسيل كولر تمرينات جماعية  بالكرة شارك فيها أكرم توفيق العائد من الإصابة، وقام كارلوس بيرنيجير مساعد مارسيل كولر بوضع تدريبات معينة الضربات الثابتة في نهاية المران.
 
 
وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية أمس الثلاثاء علي أن يستأنف الفريق تدريباته  اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة العودة أمام سان جورج الأثيوبي.
 
وقاد مخطط الأحمال داخل النادي الأهلي أندريس إندويا مران بدني مطول للاعبين على مجموعتين ..الأولى داخل الجيم والثانية في الملعب.
 
 
2
 
وأدى رباعي حراس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات بدنية وفنية تحت قيادة المدرب ميشيل يانكون.
 
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى فوزاً بثلاثية نظيفة على سانت جورج في موقعة الذهاب يوم الأحد الماضي، حيث سيطر المارد الاحمر على المباراة من بدايتها إلى نهايتها، ولاحت أمام لاعبيه أكثر من فرصة محققة لهز الشباك، لكنه اكتفى بثلاثية نظيفة ، كما تصدت العارضة لهدفين محققين من تسديدتي إمام عاشور ورامي ربيعة.
 
4
 
 
التشكيل المتوقع للأهلى امام سان جورج:
 
في حراسة المرمى: محمد الشناوي
 
في خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.
 
في خط الوسط: أليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية.
 
في خط الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو رضا سليم.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة