بهدف فى الشوط الأول .. ليفربول يتأخر أمام ليستر سيتي بكأس الرابطة

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 10:56 م
بهدف فى الشوط الأول .. ليفربول يتأخر أمام ليستر سيتي بكأس الرابطة

تفوق ليستر سيتي على مضيفه فريق ليفربول، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من المباراة، المقامة حاليا على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدور الثالث، من بطولة كأس الرابطة للموسم الحالي 2023-2024. 

ولم يتواجد النجم المصري محمد صلاح فى قائمة ليفربول، لخوض مواجهة ليستر سيتي، فى كأس الرابطة الإنجليزية. 

وسجل كيسي ماكاتير، هدف فريق ليستر سيتي، بفى شباك فريق ليفربول، بعد مرور 3 دقائق على بداية اللقاء، من انفراد تام بالمرمي، سددها على يمين حارس الريدز. 

 

وبدأ ليفربول اللقاء بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: كيلير. 

الدفاع: جونز، كوناتي، كونساه وتسيميكاس. 

الوسط: إيندو، إليوت ورايان جرافنبرتش. 

الهجوم: دوك، جوتا وجاكبو.

 

ويدخل ليفربول بالقوة الضاربة بحثاً عن نقاط اللقاء والتأهل الى الدور التالي من المسابقة الإنجليزية التي يسعى الريدز الى تحقيق لقبها لتعويض ما فاته الموسم الماضي من الخروج بدون أية ألقاب.

ويعول الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على خطه الأمامي بقيادة النجم المصري محمد صلاح هداف الريدز خلال المواسم الست الماضية والذي يبحث عن مواصلة تألقه هو الآخر في البطولة الثالثة التي يشارك فيها الموسم الحالي بعد الدوري الإنجليزي ويوروبا ليج.

وتاريخيا التقى فريقا ليفربول ضد ليستر سيتي في 88 مباراة قبل مواجهة اليوم، استطاع فيها الريدز تحقيق الفوز في 44 لقاء والتعادل في 17 والخسارة أمام ضيفه في 27 مواجهة.

ونجح فريق ليفربول في تسجيل 142 هدفاً في مرمى ليستر سيتي الذي اكتفى بإحراز 102 هدف بينما يتصدر هدافي مباريات الفريقين جيمي فاردي برصيد 10 أهداف، يليه ايان راش أسطورة الريدز بواقع 9، وجون توشاك 8.

وانتهت آخر مواجهة بين الناديين في المباريات الرسمية بفوز الريدز بثلاثية نظيفة على ملعب المنافس في مايو الماضي بالدوري الإنجليزي، ونجح خلالها محمد صلاح في صناعة هدفين لكل من ترينت ألكسندر أرنولد، وكيرتس جونز.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق