نحو تعليم أفضل.. مدارس"حياة كريمة" بالمنوفية تستقبل الطلبة مع بداية العام الدراسى الجديد

الأحد، 01 أكتوبر 2023 11:00 م
نحو تعليم أفضل..  مدارس"حياة كريمة" بالمنوفية تستقبل الطلبة مع بداية العام الدراسى الجديد
مدارس حياة كريمة

انطلق العام الدراسى الجديد، وسط بهحة وفرحة من الطلاب وأولياء الأمور ببداية جديدة لعام دراسى جدية يعلوة الأمل والطموح فى التفوق بين الطلاب للوصول إلى مستقبل أفضل وإلى النهوض بالبلاد بفضل العلم.
 
وفى محافظة المنوفية، كان للمبادرة الرئاسية حياة كريمة لمسات مضيئة لتزيين مدارس المحافظة بالعديد من المدارس التى تقدم العلم فى صورة متميزة بفصول أفضل وبصورة تحقق التعليم بشكل متميز.
 
من جانبة أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون، أن المحافظة تخطو بخطوات ثابته نحو التقدم والتميز من اجل الوصول إلى عملية تعلمية متميزة تحقق للطلاب أعلى قدر من الأستفادة وبالشكل الأفضل دائما.
 
وأكد معتز حجازى، المتحدث الرسمى لمحافظة المنوفية، أن النهضة التى تشهدها محافظة المنوفية فى التعليم لكونها من أهم المحافظات التى تهتم بتعليم الأبناء، فى طفرة كبيرة فى التعليم وفى بناء وتطوير وصيانة العشرات من الفصول.
 
وأضاف حجازى أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة تمكنت خلال الفترة الاخيرة من تقديم حالة من الجمال الكبير فى بناء وصيانة عدد كبير من المدارس والفصول الدراسية بلغت ما يقرب من 112 مدرسة موزعة على مركزى أشمون والشهداء ضمن مدارس حياة كريمة.
 
وتابع حجازى، أن مركز أشمون يضمن 97 مدرسة ما بين بناء جديدة وصيانة شاملة وتطوير لمدارس، علاوة على 35 مدرسة بمركز ومدينة الشهدء، موزعين على كافة القرى والمركز، ما بين الصيانة الشاملة والبناء الجديد، لافتا إلى أن ذلك سيحقق حالة من الارتياج الشديد بين الطلاب وتوفير أماكن جيدة ويقلل من الكثافات فى الفصول.
 
وأوضح حجازى، أنه فى نفس السياق وبالتزامن مع مبادرة حياة كريمة يتم العمل على تطوير وصيانة العديد من المدارس بالادارات المختلفة بالمحافظة فى إطار النهوض بالتعليم وفى سبيل الأستقبال الأفضل للعام الدراسى الجديد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق