فى تصفيات أمم أوروبا 2024 .. مواجهة نارية بين هولندا واليونان اليوم

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 08:44 ص
فى تصفيات أمم أوروبا 2024 ..  مواجهة نارية بين هولندا واليونان اليوم

في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم يحتضن ملعب "آيا صوفيا"، فى مدينة أثينا، المواجهة القوية بين المنتخب اليوناني وضيفه الهولندي، والمقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الثامنة للمجموعة الثانية التي تضم بجانبهما منتخبات فرنسا، أيرلندا، وجبل طارق، فى تصفيات يورو 2024.

ويشتعل الصراع بين المنتخبين الهولندي واليوناني على خطف بطاقة التأهل الثانية إلى يورو 2024، حيث يأتي الثنائى خلف فرنسا صاحب الصدارة والذي حسم تأهله للبطولة من الجولة الماضية.

ويمتلك المنتخب اليوناني فى رصيده 12 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية من إجمالي 6 مباريات خاضها حتى الآن، متفوقا على نظيره الهولندي صاحب المركز الثالث برصيد 9 نقاط من 5 مباريات.

ويسعى منتخب هولندا للعودة للإنتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا أمام فرنسا بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، في العاصمة الهولندية أمستردام، ضمن منافسات الجولة السابعة من المجموعة الثانية، في التصفيات.

وتنص اللوائح عن تأهل بطل ووصيف كل من المجموعات العشر إلى نهائيات النسخة المقبلة من يورو 2024، بالإضافة الى ألمانيا البلد المضيف، و3 منتخبات عبر ملحق دوري الأمم الأوروبية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة