الجميع يقف صفا واحدا.. الأحزاب السياسية تعلن تأييد موقف الرئيس السيسى فى مؤتمر مستقبل وطن لدعم القضية الفلسطينية

الخميس، 19 أكتوبر 2023 11:00 م
الجميع يقف صفا واحدا.. الأحزاب السياسية تعلن تأييد موقف الرئيس السيسى فى مؤتمر مستقبل وطن لدعم القضية الفلسطينية

عقد حزب مستقبل وطن مؤتمرا صحفيا وجماهيريا مهما بشأن أحداث غزة بحضور كافة قيادات مستقبل وطن، وذلك بمشاركة عدد من الأحزاب والكيانات السياسية المختلفة وعلى رأسهم حماة الوطن وحزب الوفد والتجمع والعدل وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وتحالف الأحزاب المصرية وحزب مصر الحديثة وحزب الحرية وحزب المؤتمر وحزب الشعب الجمهورى.
 
وحضر عدد كبير من المواطنين واعضاء الأحزاب السياسية للتأكيد على موقف مصر لدعم القضية الفلسطينية ورفض تهجير أهالي غزة، وإدانة جرائم الاحتلال الإسرائيلي.
 
قال النائب أحمد عبد الجواد، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، أن الشعب المصرى يظهر معدنه الاصيل عندما تقابل الدولة أى تحدي، واليوم الجميع على مختلف الايدلوجيات يقفون صفاً واحداً خلف القيادة السياسية بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
وقال عبد الجواد، أن مستقبل وطن اصدر بيان أوضح فيه موقفه المعلن والداعم للقياده السياسيه لحمايه الامن القومي المصري والحفاظ على القضية الفلسطينية .
 
وأضاف امين تنظيم مستقبل وطن، خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيري، الذي تم عقده بقاعة الأزهر بالقاهرة، اننا تربينا على احترام والحفاظ على مبادئ حقوق الانسان التي يتشدق بها الغرب والتي هي بعيده كل البعد عن مبادئ حقوق الانسان .
 
وتابع امين تنظيم الحزب، ما يحدث في قطاع غزه من قبل الكيان الصهيوني اقل ما يوصف به انه جريمه من اكبر الجرائم في تاريخ البشريه جريمه محاوله اباده شعب وتهجير شعب وطرده من أرضه جريمه ترفضها كل الأديان .
ولفت النائب احمد عبد الجواد،  انا فخور في دولة يقودها شخص قوى اسمه عبد الفتاح السيسي، شخص مؤمن بأهمية القضية الفلسطينية ويضع بين أعينه مقدرات الشعب المصري، كما أكد على تأييد وتفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي لاتخاذ ما يراه مناسباً للحفاظ على القضية الفلسطينية ومقدرات الوطن .
 
قال الدكتور ياسر الهضيبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب  الوفد بمجلس الشيوخ ، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي ضحي بنفسه فى 30 يونيو عام 2013 ولم يطلب من الشعب أن يصفق له، وكذلك قام بعمل الكثير من الإنجازات في مختلف المجالات فى الدولة ولم يطلب من أحد أن يدعمه لذلك هو بطل حقيقي ونؤيده في أية قرارات يتاخذها لحماية الأمن القومي المصري.
 
وأوضح الهضيبي ، خلال كلمته بمؤتمر دعم فلسطين والذي ينظمه حزب مستقبل وطن بمشاركة عدد من الأحزاب السياسية المختلفة وعدد من النواب والمواطنين بقاعة الأزهر للمؤتمرات ، أن مستقبل مصر يصنعه المصريين أنفسهم وقرار النصر يكتبه أيضا الشعب المصري، مشيرا إلى أننا "جيل وراء جيل تسقط تسقط إسرائيل" ، مطالبا المشاركين في القاعة بترديد هذا الهتاف.
 
قال اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة وطن، إن الأزمة الفلسطينية بلغت حدتها باستهداف مستشفى “المعمداني” في قطاع غزة وقطع المرافق والخدمات من المياه والغذاء والكهرباء عن القطاع بالكامل.
 
وأشاد اللواء طارق نصير، اليوم الخميس، خلال مؤتمر حزب مستقبل وطن، بقوة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي مع المستشار الألماني أولاف شولتز، حيث تحدث الرئيس بكل صراحة والتأكيد على أنه لن يكون هناك سماح بأي محاولة لإنهاء القضية الفلسطينية على حساب دول أخرى.
 
وتابع نصير: مصر لن تسمح أبدًا بتهجير الشعب الفلسطيني إلى سيناء وانتقال المعركة إلى الأراضي المصرية حفاظا على الامن القومي، مؤكدا على ضرورة وقوف ومساندة الملايين من المصريين في الميادين لتزكية الرئيس السيسي ودعمه فيما يتخذه من إجراءات تتعلق بالقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني المغتصبة من قبل دولة الاحتلال الإسرائيلي.
 
وجه النائب سيد عبدالعال رئيس حزب التجمع الشكر لحزب “مستقبل وطن” على الدعوة لعقد المؤتمر، اليوم الخميس، والهادف لدعم القضية الفلسطينية وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا على أن الجميع شعبًا وقيادةً يعمل من أجل مصر.
 
وقال النائب سيد عبدالعال: "ما يحدث الأن ليس فقط هجوم إرهابي من جانب إسرائيل على قطاع غزة والضفة الغربية واستباحة التراب الفلسطيني، موضحًا أن هناك مؤامرات وسيناريو بديل يحاك في المنطقة ضد مصر.
 
وأضاف رئيس حزب التجمع، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يستسلم للضغوط الدولية، وظل فارسًا، وقرر الاستجابة لشعبه بعدم تهجير الشعب الفلسطيني، ولن نكون نكبة جديدة لفلسطين، ويجب إسقاط هذا المخطط.
 
وجدد حزب التجمع على لسان النائب سيد عبدالعال، تضامنه الكامل مع شعب فلسطين وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.
 
قال وليد دعبس رئيس حزب مصر الحديثة، نحن اصحاب القضية الأصليين مع الفلسطينيين، ونحن من وقفنا بقوة للدفاع عن هذه القضية ، ومن يزايد على مصر في تلك القضية سيكون لنا معه وقفه.
 
واضافه رئيس حزب مصر الحديثة خلال كلمته بالمؤتمر، نحن نرى مجزره تحدث في فلسطين حاليا متسائلا اين الدول الغربيه والمنظمات والهيئات الحقوقيه المدافعه عن حقوق الانسان مما يحدث في غزه وفلسطين بشكل عام من قبل الكيان الصهيوني الغاصب ؟
 
وأكد دعبس ان الدوله المصريه بزعامه الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري دائما يرعون السلام ولكن للصبر حدود فيما يحدث من تجاوزات بحق الشعب الفلسطيني.
 
وتابع قائلا: "لا اخفي ان الشباب لديه حاله غير طبيعيه من الاستياء مما يحدث لاهل فلسطين محذرا الكيان الصهيوني من غضب الشباب المصري ".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق