17 شاحنة تنتظر الدخول .. التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي يستكمل تقدم المساعدات لغزة

الأحد، 22 أكتوبر 2023 12:00 م
17 شاحنة تنتظر الدخول .. التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي يستكمل تقدم المساعدات لغزة

 
واصل التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، جهوده المستمرة لوصول المساعدات من خلال معبر رفح لوصولها إلى أهالي غزة في ثاني أيام دخول المساعدات ، وكانت أول شاحنة تعبر إلى الجانب الفلسطيني، شاحنة التحالف الوطني، كذلك قال مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من أمام المعبر، أن نحو 17 شاحنة مساعدات جاهزة للدخول إلى قطاع غزة، وإن هناك مستلزمات طبية ودواء وغذاء تدخل إلى قطاع غزة، خلال الساعات المقبلة. 
ويبذل التحالف الوطني للعمل الأهلي، جهودًا مكثفة منذ الساعات الأولى للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة عن طريق استهداف منازل المدنيين والبنية التحتية، من أجل توفير الدعم للأشقاء في فلسطين.
 
وسارع شباب التحالف الوطني ليعدوا كل ما طالته أيديهم لمساعدة إخوانهم فى أسرع وقت وفى زمن قياسي، حيث تحركت 106 قاطرات تحمل كميات ضخمة من المساعدات الإنسانية إلى مدينة العريش.
 
وتضم تلك القاطرات 1000 طن من المواد الغذائية واللحوم، و40 ألف بطانية و50 ألف قطعة ملابس، والتي تشمل أكثر من 300 ألف علبة أدوية ومستلزمات الطبية يرافقها طاقم طبى من كافة التخصصات.
 
وسبق أن أطلقت مؤسسات من التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالتعاون مع وزارة الصحة وبنك الدم حملة موسعة للتبرع بالدم تحت شعار «قطرة دماء تساوى حياة»، بمختلف الجامعات المصرية من خلال سيارات متنقلة تجوب جميع المحافظات وذلك لدعم الأشقاء الفلسطينيين جراء أعمال العنف التي شنتها إسرائيل على قطاع غزة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق