بعد تلقين «أفيخاي» درسا قاسيا.. أنغام تتلقى تهديدا وترد: لنا لقاء تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 11:17 ص
بعد تلقين «أفيخاي» درسا قاسيا.. أنغام تتلقى تهديدا وترد: لنا لقاء تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا
انغام
ريهام عاطف

تصاعد السجال بين الفنانة أنغام وأفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي، ليصل لحد تهديدها وهو ما كشفت عنه الفنانة أنغام عبر صفحتها الخاصة على «إنستجرام» لتؤكد عدم خوفها وتصر على رأيها.
 
انغام ومتحدث الجيش الاسرائيلي
 
 
رسالة تهديد للفنانة أنغام
 
كانت الفنانة أنغام قد تلقت رسالة تهديد نشرتها على حسابها الشخصى بموقع «إنستجرام» بعد خلافها السابق مع أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي، والذي لقنته درساً قاسياً، بسبب ما يفعله جيش الإحتلال الإسرائيلي من إبادة لشعب فلسطين.
 
ونشرت أنغام الرسالة وعلقت عليها قائلة: «تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينل منى إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة».
 
رد أنغام
رد أنغام
 
واستطردت قائلة: «نعلم جيداً من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل».
 
وأضافت أنغام: «لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لا زال غائراً على جبينكم الذى نكسناه، مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه، وستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم، تذكركم دوماً بأحلك لحظات عاشها شعبكم».
 
وأختتمت أنغام حديثها قائلة: «وستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن صاعداً كل ساعة لا كل عام»، «شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين، بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة، ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا».
 
بداية الأزمة بين أنغام وأفخاي 
 
بدأت الأزمة بين الطرفين عندما هاجم أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي، الفنانة أنغام من خلال حسابه على موقع تويتر، بعد نشرها بوست قالت فيه: «ربنا ياخدك ويريحنا من وشك»، وذلك عقب تدويناته التى أشار فيها إلى ضرب غزة وسكانها من قبل جيش الاحتلال.
 
ليعلق أفخاي: «الفنانة أنغام والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقي في الآخرة والعذاب الأليم وهناك من سيفتقده عز وجل برحمته على أفعاله الإنسانية».
 
وأضاف: «أرجوا أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط دواعش حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية».
 
 
تهديد أنغام
تهديد أنغام
 
وبدورها ردت النجمة أنغام من خلال نشرها تدوينة على موقع «تويتر» قائلة: «أنت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني إيه مصرية؟ يعني مصر».
 
وتابعت أنغام: «الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيونى، والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيجامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصرى انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين».
 
وأضافت: «الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازى، قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء، والدين برىء من أعمالكم وكذبكم، ولكل فعل رد فعل».
 
رد أنغام
رد أنغام
 
وأستطردت أنغام قائلة: «شوف أنت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك إيه أنت، وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال، والحيوانات بريئة من وحشيتكم».
 
ثم ختمت حديثها بالآيه القرآنية، قال عز وجل: «وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ».
 
أنغام وأفخاي
أنغام وأفخاي
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق